أبو أصفر الأول بين رجال الاعمال الأكثر نجاحا

2014 06 19
2014 06 19

41صراحة نيوز – تصدر رجل الاعمال الاردني هاني وليد أبو أصفر مالك مجموعة شركات أصفر القابضة في ماليزيا المركز الاول لرجال الاعمال الاكثر نجاحا حسب تصنيف منظمة رجال اعمال شرق اسيا ومقرها سنغافورة.

وبحسب مجلة “توب تن اسيا” الصادرة عن المنظمة جاء رجل الاعمال الصيني ميشيل شونغ بالترتيب الثاني تلاه الهندي ايكيه ناثان في المركز الثالث.

وتم تصنيف الاردني ابو أصفر الاكثر نجاحا وفقا لتقارير رسمية صادرة عن وزارة التجارة الماليزية حيث قفز حجم مبيعات شركات المذكور ليفوق جميع التوقعات وصولا الى مئتين وعشرين مليون رنجت ماليزي في الاشهر الستة الاولى من العام الحالي، اي ما يعادل سبعين مليون دولار تقريبا، ما جعله يتربع على كرسي الصدارة امام اكثر من مئتين من رجل الاعمال تنافسوا على الصدارة من مختلف دول شرق اسيا ابرزها كان الصين واليابان والهند وماليزيا ودول اخرى.

وقال ابو أًصفر في مؤتمر صحفي في مقر الشركة “دعونا نعلمهم من هم الاردنيون وما هو معنى النجاح”، مؤكدا انه مدين لوطنه الاردن ومسقط رأسه، ولديه رغبة شديدة بتنفيذ العديد من الاستثمارات في بلاده خاصة في منطقة جنوب الاردن التي يعتبرها واعده وارضية خصبه للاستثمارات.

واعرب عن أمله في ان يصبح حلقة وصل بين الخبرة الماليزية التي اثبتت نجاحها عالميا على صعيد الاقتصاد والتجارة وبين الفرص الاستثمارية الواعدة في الاردن، لافتا الى ان مثله الاعلى جلالة الملك عبدالله الثاني لجهود جلالته الجبارة في دعم الاقتصاد الاردني واستقطاب المستثمرين.

يشار الى ان شركة مجموعة أصفر القابضة حصدت العديد من الانجازات خلال العامين 2013 و 2014 لتحتل المركز الثالث في قائمة اكبر مصدري الزيوت النباتية على مستوى ماليزيا، وتسلم ابو اصفر العديد من الجوائز في المحافل الاقتصادية العالمية كان اخرها الدرع الفضي من وزير السلع الداتو دوغلاس اونغا في قائمة افضل مشارك في مؤتمر حلال العالمي المنعقد سنويا في كوالالمبور.