‘أبو خضر للسيارات’تستقبل في معارضها BMW الفئة الثانية المكشوفة الجديدة كليا

2015 03 18
2015 03 18

3عمان- صراحة نيوز – استقبل معرض أبو خضر للسيارات سيارة BMW الفئة الثانية ذات السقف المكشوف والجديدة كليا، حيث تتمتع سيارة BMW الفئة الثانية بشعبية كبيرة ضمن الطرازات الفاخرة بالعالم لهذه الفئة.

تتمتع سيارة BMW الفئة الثانية المكشوفة الجديدة التي تمتاز بنقاط قوة تتشارك بها معBMW الفئة الأولى المكشوفة بديناميكيات القيادة، الكفاءة، خفة الحركة، الأناقة الرياضية، الشغف، الراحة، ووظائف السيارة والشبكات الذكية، لتعطي بذلك تجربة قيادة ليس لها مثيل بفضل وضعية المقعد المريح والسقف المكشوف، إذ أن نظام الدفع الخلفي في هذه السيارة فريد من نوعه ليضمن ديناميكية عالية لا تضاهى.

من الملاحظ أن التصميم الخارجي المستقل لسيارة BMW الفئة الثانية المكشوفة الذي صُمم بنفس الوقت مع BMW الفئة الثانية كوبيه، يتمتع بسمات ومميزات سيارة BMW الرياضية المكشوفة ليجمع نقاط قوة سيارة BMW الفئة الأولى المدمجة. وتمتد خطوط الأناقة لترسم خطوطا جانبية على السيارة، إضافة إلى أقواس العجلات المنحوتة بشكل مرتفع مبرزاً التكوين الخلفي لنظام دفع العجلات، حيث يتميز كل طراز بصفات مميزة فيه، الطراز الفاخر، والطراز الرياضي وطراز M الرياضي، إضافةً إلى التصميم الداخلي والخارجي المميز للطرازات مع ميزات معدات كل طراز. وتشتمل سيارة BMW الفئة الثانية الجديدة المكشوفة على سقف قماشي كهربائي يمكن فتحه أثناء السير بكبسة زرٍ واحدة خلال 20 ثانية حتى أثناء القيادة بسرعة 50 كيلومتر/ساعة، كما يمكن طيه ليستقر بشكل مسطح في صندوق الأمتعة.

من جانبه، قال فهد النبر، المدير العام لشركة تجارة المركبات، إحدى شركات أبو خضر للسيارات، “تعتبر سيارة BMW الفئة الثانية الجديدة كليا إضافة جديدة لفئة السيارات السيدان المدمجة، لاسيما وأن BMW تتوسع بطرح سيارات ذات طرازات جديدة لتناسب جميع الاذواق وتلبي كافة الاحتياجات. وتسعى أبو خضر باستمرار لتوفير أحدث الطرازات في صناعة السيارات على مستوى العالم لزبائنها. وتعد سيارة BMW الفئة الثانية المكشوفة والجديدة كليا إضافة مميزة لموديلات الفئة الثانية الجديدة، فضلا عن أنها تتمتع بشعبية كبيرة محليا وإقليميا”.