أسخن دائرة عمان الثانية

2016 07 06
2016 07 06

20111027357RN574صراحة نيوز – يرى مراقبون ان دائرة عمان الثانية التي لها ست مقاعد في مجلس النواب ستشهد اسخن انتخابات خلال انتخابات مجلس النواب الثامن عشر التي ستجري بتاريخ 20 ايلول المقبل .

وعزوا توقعاتهم بسب قرار النائب المخضرم لخمس دورات الدكتور عبد الله العكايلة الترشح فيها وهي التي يخضو الانتخابات فيها شخصيات ذات تقل من ضمنهم نواب سابقين .

ويستند الدكتور العكايلة في ترشحه على قاعدة انتخابية عريضة تضم ابناء عشائر الثوابية في حي الطفيلة والذين يقدر مجموع اصواتهم بنحو 5 الاف ناخب وناخبة اضافة الى علاقاته الواسعة مع قوى مجتمعية في مخيم الوحدات حيث يُعتبر العكايلة من الشخصيات المرضي عن ادائها في الدورات السابقة .

واشارت معلومات ان الدكتور العكايلة اجرى اتصالات مع قوى مجتمعية وسياسية ومن المتوقع ان تضم كتلته قيادات اسلامية من الوزن الثقيل .

ومن ضمن الشخصيات التي رصدت صراحة نيوز رغبتهم بخوض الانتخابات في الدائرة الثانية اضافة للدكتور العكايلة كل من النائب الاسلامي الأسبق الدكتور موسى ورجل العمال احمد اليعقوب والصحفي عمر كلاب والدكتور محمد رضوان المحسيري وهاتي ابو عمار الكوز ورجل الاعمال طلعت علي الجبلي والدكتور المحامي اسامه عليان بالاضافة الى عدد آخر لم يتم التاكد من جديتهم من ضمنهم رجال مال واعمال .