أسماء المرشحين للامتحان التنافسي التحريري للتعين في البلديات

2015 05 21
2015 05 21

تنزيلعمان – صراحة نيوز – أعلن ديوان الخدمة المدنية بالتنسيق مع وزارة الشؤون البلدية وبلديات الشونة الوسطى والمعراض والمزار الجديدة والرصيفة اليوم الخميس أسماء المرشحين لحضور الامتحان التنافسي التحريري يوم الأربعاء المقبل الساعة 11 صباحا .

وسيتناول الامتحان، الذي سيعقد في قاعات الامتحانات التنافسية التابعة للديوان في مبنى الادارة العامة بجانب جريدة الدستور، مجالين رئيسين، هما مجال التخصص الوظيفي وعليه 50 بالمئة من العلامة الكلية، ومجال الاستعدادات والكفايات الوظيفية الذي يشمل الكفايات والمهارات والاستعدادات اللغوية (اللغة العربية والانجليزية)، والاستعدادات العقلية (التفكير المنطقي والتحليلي ) وعليه 50 بالمئة .

وطلب الديوان من المرشحين، في تخصصات بكالوريوس هندسة صناعية وهندسة ادارية واقتصادية وبكالوريوس محاسبة وهندسة حاسوب ودبلوم ادارة اعمال، احضار هوية الاحوال المدنية سارية المفعول والحضور قبل الموعد بنصف ساعة، لافتا إلى أنه يمنع ادخال الهاتف الخلوي، وكل من لم يحضر يعتبر مستنكفا.

وأعلن الديوان أنه سيتم نشر نتائج الناجحين في الامتحان على موقع ديوان الخدمة المدنية الالكتروني www.csb.gov.jo وموقع الحكومة الالكترونية www.jordan.gov.jo.