أكاديمية سامسونج في الجامعة الأردنية تقيم ورشة تدريبية

2015 09 07
2015 09 07

سامسونج _الاردنيةصراحة نيوز – أقامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي ورشة تدريبية على مدار يومين لمهندسي الجامعة الأردنية وذلك في مقر أكاديمية سامسونج الواقعة في كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات.

وقد تناولت الورشة بيوميها العديد من المواضيع التقنية التي تضم أساسيات الالكترونيات، تكنولوجيا الاتصالات والشبكات، بالإضافة إلى التعريف بمنصة سامسونج الذكية للوحات الاعلانية، وقد تلقى المشاركون بالورشة التدريبية أيضاً مساقات خاصة بصيانة الهواتف الخلوية ومقدمة عن لوحات تلفزيونات سامسونج الذكية.

وقد أقامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي أيضا ورشة تدريبية حول التميز في البيع وخدمات ما بعد البيع للزبائن لمسؤولي المبيعات في سامسونج، وذلك من حرص الشركة على إبقاء موظفيها على إطلاع دائم وأن يمتلكوا الخبرات اللازمة لخدمة السوق الأردني. وتعد أكاديمية سامسونج مشروعاً أكاديمياً تدريبياً أقامته سامسونج الكترونيكس المشرق العربي في كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأردنية بمساحة 400 متر مربع وتضم ثلاثة أقسام وهي: قسم البحث والتطوير، مركز الخدمات المكون من مختبرين لصيانة الأجهزة الخلوية وصيانة أجهزة التلفاز LED بالإضافة إلى صالة سامسونج وهي عبارة عن منطقة مخصصة للطلاب ليتمكنوا من الدراسة والاستراحة بين المحاضرات