أمنية تختتم ورشة عمل WritersCell بنجاح

2014 04 19
2014 04 19

342عمان – صراحة نيوز – في إطار استراتيجيتها لدعم الشباب والإبداع المحلي، عقدت شركة أمنية مؤخراً إتفاقية شراكة مع مشروع  WritersCell (زنزانة الكتاب) تم على أثره رعاية أسبوع ثقافي عقد في العاصمة عمان. شملت هذه الرعاية على تقديم شركة أمنية لجميع مستلزمات ورشات العمل من قرطاسية وغيرها من المواد اللازمة لهذا الأسبوع.

تأسس مشروع WriterCell من قبل الكاتبة الفنانة عائشة الشمايلة، وبذلك بدعم من مبادرة مشروع قلم وهي مبادرة محلية تعمل على دعم الشباب المبدعين والطموحين في منطقة الشرق الأوسط. بدأت WritersCell دورتها الأولى في السابع عشر من شهر مارس بقيادة الأستاذة زينة عرفات والتي حضرت من جامعة أيوا الواقعة في الولايات المتحدة إلى عمان بمساعدة من شركة أمنية.

تم عقد ورشات العمل في شركة أمنية الواقعة في منطقة الشميساني، والتي قامت بالتركيز على طرق الكتابة الإبداعية والواقعية لإحدى عشر كاتباً قد أبرزوا مواهبهم بكتابات فردية مميزة بورشة تعد الأولى من نوعها، وبعد نجاح هذه الورشة الأولى فأنه من المقرر أن تعقد الورشة الثانية خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وقالت مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي في أمنية، رانيا أبو خضر: ” لقد ساهمت هذه الورشة في إبراز مواهب المبدعين المحليين من شبابنا وإعطائهم الدافع لمواصلة السعي في سبيل تحقيق أحلامهم. وإن شركة أمنية ستستمر في دعمها للشباب من خلال دعم مثل هذه الفعاليات بالإضافة إلى تشجيعهم للتعبير عن أفكارهم ومساعدتهم لتنمية مواهبهم”.