أورنج “الأردن بعيونّا”

2016 05 01
2016 05 02

صراحة نيوز – أطلقت اورنج الأردن مسابقة التصوير الفوتوغرافي، “الأردن بعيوننا”، وذلك بالتعاون مع شركة سامسونج، وزهراب ماركريان للتصوير، وهيئة تنشيط السياحة الأردنية.

وحسب بيان صحافي عن اورنج اليوم الاحد تقوم المسابقة التي تستهدف المصورين المحترفين والهواة على فكرة التقاط صور تجسد آراء المصورين في الأردن، حاملة شعار “كيف ترى الأردن بعيونك”.

وستسلط المسابقة التي تتواصل فعالياتها على مدى 25 يوماً، الضوء على جمال الطبيعة في الأردن، كما ستسهم في الحفاظ على الثقافة والتراث إضافة لما تسهم به من تحفيز السياحة في المملكة.

وحسب مبدأ المسابقة، يقوم كل من المتسابقين بالتقاط ثلاث صور تمثل بالنسبة إليهم جوهر الأردن في أماكن داخلية وخارجية، ومن ثم مشاركتها عبر حسابات اورنج الأردن على وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيتم اختيار الصور الفائزة اعتماداً على عدة معايير هي الجمال والإبداع والصور التي تحصد أكبر عدد من الإعجابات على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي إضافة إلى قرار لجنة التحكيم التي تتكون من المصور زهراب ماركريان والفنان التشكيلي حسين الدعسة و تهامه النابلسي من هيئة تنشيط السياحه، ورابعة العطيات مديرة مواقع التواصل الاجتماعية في اورنج الاردن.

وستمنح الجوائز لستة فائزين، ثلاثة عن فئة المصورين المحترفين، وثلاثة عن فئة المصورين الهواة، وذلك إثر إعلان النتائج إلكترونياً في منتصف شهر أيار الحالي فيما سيتم توزيع الجوائز على الفائزين ضمن حفل خاص سيقام بمناسبة عيد الاستقلال.

وسيفوز صاحب المركز الأول من المصورين المحترفين بجائزة مقدمة من هيئة تنشيط السياحة الأردنية، تقديراً لمساهمته في الارتقاء بصورة الأردن في عيون سياح وزوار وقاطني المملكة, كما سيفوز الخمسة الاخرين بأجهزة سامسونج S7 والعديد من الجوائز الأخرى المقدمة من سامسونج و اورنج الأردن .

واحتفالا بمئوية الثوره العربيه الكبرى، سوف يتم طباعه أجمل 100 صورة في كتاب ” الاردن بعيونا ” والذي سيتم إهدائه لعدد من الشخصيات الإعلامية والناشطين الإعلاميين.

وقال الرئيس التنفيذي ل”اورنج” الأردن، جيروم هاينك اننا فخورون بإطلاق المسابقة، حيث تمنحنا فرصة جديدة للتواصل مع المجتمع ونحن ممتنون كثيراً لذلك. وقد جاءت هذه الخطوة انطلاقاً من التزامنا في دعم مواهب أبناء المجتمع الأردني وخصوصاً الشباب منهم. و نأمل أن تسهم هذه المسابقة التي تعد بمثابة منافسة ودية، لترويج الاردن سياحيا.”

من جانبه قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات اننا نعمل حاليا على ترسيخ مكانة الأردن كوجهة سياحية مفضلة في الشرق الأوسط للسياح العرب والأجانب ، وإن هذه المسابقة من شأنها تعزيز صورة الأردن في الخارج، زيادة المعرفة والوعي بالمناطق السياحة محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى زيادة محتوى الصور الخاصة بالأردن على شبكة الانترنت.