ائتلاف الخير يوزع مساعدات في غور الصافي والنقع

2014 05 14
2014 05 14

706الأغوار الجنوبية – صراحة نيوز – وزع ائتلاف الخير”ابو صوفة وقرمان” مساعدات عينية ومادية على مئات الآسر بمنطقة غور الصافي والنقع التي تضررت بفعل الامطار الأخيرة التي هطلت على المملكة.

وشملت المساعدات بحسب مدير عام الائتلاف “محمد غازي” ابو صوفة على مواد تموينية وخمسة بيوت جاهزة “كرافانات” وملابس للأطفال وبطانيات بالإضافة لمبالغ نقدية للتخفيف عن الأسر المتضررة.

وقال ابو صوفة في تصريح صحفي اليوم الأربعاء ان الامطار الأخيرة الحقت اضرارا كبيرة بمنازل حوالي 55 عائلة من الاسر المحتاجة، مؤكدا ضرورة تكاتف الجهود الرسمية والشعبية لتقديم العون والمساعدة لهم لتجاوز ظروفهم الصعبة.

من جهة أخرى اكد ان الائتلاف وزع منذ بداية العام الحالي حوالي 20 الف طرد غذائي على الأسر الفقيرة والعفيفة بمختلف محافظات المملكة، مبينا ان عملية التوزيع تمت بالتعاون مع الجمعيات الخيرية ولجان الزكاة ودور الأيتام وحملة البر والاحسان.

وقال رئيس الائتلاف، ان توزيع الطرود الغذائية يأتي إيمانا من الائتلاف بمساعدة الأسر العفيفة والمعوزة في مواجهة الأعباء المعيشية والظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها.

وأوضح ان الائتلاف سيواصل توزيع الطرود لمساعدة الأسر العفيفة على مواجهة الأعباء المعيشية وتقديم الدعم العيني والمالي لها انطلاقا من رسالته التي اختطها منذ سنوات للوصول إلى مناطق الفقر.

وشدد أبو صوفة على ضرورة تكاتف الجهود لمساعدة الأسر العفيفة، داعيا الشركات والقطاع الخاص وأصحاب الأموال للقيام بواجبهم تجاه المجتمع وتحمل مسؤولياتهم الاجتماعية.