اتحاد الطائرة يستبعد اللاعبة ” شرين ثلجي ” بعذر واهن

2015 04 17
2015 04 17

11081068_10204145256460946_2820629180731204299_nصراحة نيوز – استبعد الاتحاد الاردني للكرة الطائرة “فراشة الطائرة الاردنية” الاعبة شيرين ثلجي من المنتخب الوطني للشواطئ بعذر وصفه مراقبوان بعذر واهن .

وجاء استبعاده بعد رفضها الاقامة في المعسكر التدريبي في فندق”الارينا سبيس” والبقاء في منزلها الذي يبعد عن المعسكر التدريبي عشرات الامتار فقط .

واحتج الاتحاد ان لاعبة ثلجي لاتملك القدرات الفنية التي تؤهلها للعب وان مستواها الفني متدني ، الامر الذي اثار استغراب الوسط الرياضي الذي اكد ان بطلة الاردن في الطائرة تملك قدرات عالية حيث هي تعتبر من لاعبات الوحيدات في المنطقة والواتي احضرن المراكز الاولى عربياً للاردن خاصة في ظل تراجع المستوى الفني للعبة في الاونة الاخيرة .

وفي تفاصيل اكثر علمت مصادرنا في المعسكر التدريبي :”ان لاعبة ثلجي فضلت البقاء في منزلها للدراسة الجامعية وبسبب ظروف خاصة اجبرتها ان لاتمكث خارج المنزل والحضور عند ساعات التدريب والتي تجري في ملعب الاميرة آية بنت فيصل في مدينة الحسين للشباب والتي يبعد الملعب عن منزلها عدة امتار فقط ، حيث قام بإستبعادها بسبب هذا الامر .

من جهة ثانية قال احدى الخبراء الرياضين لوكالتنا فضل عدم الكشف عن إسمه ان خروج ثلجي من المنتخب خسارة وطنية كبيرة لما تتمتع به هذه لاعبة العريقة خبرة كبيرة وطويلة في عالم الطائرة الاردنية .

واكد ان ثلجي مازالت في قمة عطاءها خاصة وانها تتدرب مع المعسكر لاكثر من ستة شهور مستغرباً قرار الاتحاد بعد هذه المدة .

ووصف الخبير مايحدث في الاتحاد هو حالة “تخبط” وعدم اتخاذ القرار الصائب والصحيح مما يزيد المخاوف من تراجع مستوى اداء اللعبة خاصة اثناء البطولة العربية والتي يستضيفها الاردن بعد اربعة شهور .