اتفاقية بين البنك الأهلي وواحة أيلة لتمويل شراء وحدات سكنية

2016 07 11
2016 07 11

0_16صراحة نيوز – وقع البنك الأهلي الأردني اتفاقية مع شركة أيلة لتمويل شراء الوحدات السكنية الجاهزة والتي قيد الإنشاء في مشروعها في العقبة.

وقال البنك في بيان أصدره اليوم الاثنين إن الاتفاقية جاءت لإتاحة الفرصة للراغبين بشراء وحدات سكنية وذلك بأسعار فائدة منافسة وضمن عروض مميزة.

وقال النائب الأول للمدير العام، الرئيس التنفيذي لدى البنك الأهلي الأردني الدكتور أحمد عبدالحليم إن الاتفاقية تعكس حرص البنك المتواصل على تقديم خدمات مصرفية وحلول تمويلية متكاملة تتناسب مع احتياجات مختلف القطاعات.

واضاف “من خلال تعاوننا مع شركة أيلة سيكون بإمكان الراغبين بامتلاك وحدات سكنية في العقبة وتمويل شراء عقارهم الاستفادة من المزايا التفضيلية التي تتيحها لهم هذه الاتفاقية”.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لشركة أيلة المهندس سهل دودين إن الشركة تلتزم بتوفير وحدات سكنية وخدمات الترفيه إضافة إلى الخطط التمويلية التي تسهل شراء تلك الوحدات.

وأكد أن الاتفاقية تظهر حرص الشركة على تقديم حلول تمويلية لأكبر شريحة من المشترين والراغبين في التملك في أيلة والتمتع بالعيش في مجتمع متكامل بأسلوب حياة عصرية.

ويمتد مشروع أيلة على مساحة 4320 دونما يطل على واجهة بحرية لخليج العقبة، ويضم بحيرات اصطناعية إلى جانب مجموعة من المرافق والوسائل الترفيهية كالفنادق الفخمة والمجمعات السكنية، وملعب غولف من تصميم العالمي جريج نورمان يتكون من 18 حفرة دولية، إلى جانب أول أكاديمية لتعليم الجولف بواقع 9 حفر، وأكبر مرسى يخوت في الأردن، وقرية المرسى وغيرها من المرافق.