اتفاقية تعاون بين جامعتي الإسـراء وسبيروهارت الرومانية

2014 12 04
2014 12 04

58عمان – صراحة نيوز – بحث رئيس جامعة الاسراء الخاصة الدكتور ايمن النسور مع رئيس جامعة سبيروهارت الرومانية، اورليان بونديرا سبل تعزيز التعاون العلمي والأكاديمي في مختلف المجالات.

واستعرض النسور خلال الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس الادارة المهندس ماهر الغلاييني مسـيرة الجامعة ونشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسـية ومشـاريعها البحثية وما تطرحه من تخصصات علمية لمختلف الدرجات العلمية، لافتاً إلى إرتباطها بالعديد من إتفاقيات التعاون العلمية والأكاديمية والبحثية مع جامعات عربية ودولية.

ووقع الجانبان إتفاقية تعاون أكاديمي يتم بموجبها تبادل الخبرات والبحوث العلمية وتبادل الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية من خلال إرسال وإبتعاث عدد من طلبة جامعة الإسراء إلى سبيروهارت لإستكمال دراستهم الأكاديمية في مختلف التخصصات الهندسية والإدارية والعلمية والإطلاع على التجارب العلمية وعقد الدورات التدريبية المشتركة، وتعليم اللغة الرومانية من خلال مركز الإستشارات والتعليم المستمر في الجامعة.

من جانبه أشاد الوفد الضيف بالمستوى العلمي المتميز لجامعة الإسراء بالمنطقة ما يدفع جامعة سبيروهارت بإستمرار تعاونها مع الإسراء في مختلف المجالات العلمية وتفعيل التعاون في المجالات ذات الإهتمام المشترك.