اختتام برنامج تدريبي لموظفي جامعة الزرقاء

2013 11 27
2013 11 27

17الزرقاء – صراحة نيوز – اختتمت في جامعة الزرقاء الأهلية فعاليات البرنامج التدريبي للموظفين الذي امتد لاربعة ايام برعاية رئيس مجلس ادارة  شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة الجامعة ) الدكتور محمود أبو شعيرة.

وعقد البرنامج بعنوان “العلاقات العامة والأداء النموذجي في التعامل مع الجمهور” بمشاركة  30 موظفاً، بواقع 8 ساعات تدريبية  قدمها الدكتور هيثم السامرائي أستاذ العلاقات العامة في كلية الصحافة والإعلام في الجامعة، وعضو اتحاد المدربين العرب وبحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نانسي هاكوز.

وتضمن البرنامج التدريبي كيفية تطوير أداء الموظفين والعاملين داخل المؤسسات التعليمية، وتزويد المشاركين بالمهارات المطلوبة للاتصال الفعال والتعامل مع الآخرين والجمهور بشكل خاص، بالإضافة لفهم العلاقات العامة ودورها في تقديم خدمة متميزة للجمهور أو المتعاملين، ولأهمية العمل الجماعي داخل المؤسسة للوصول للموظف المثالي، ولمعايير الموظف الشامل، كما تخللها ورشات عمل.

ويأتي هذا البرنامج التدريبي ضمن سلسلة الدورات التي تقيمها الجامعة لموظفيها، والتي تلبي احتياجات ومتطلبات العمل الوظيفي، والتي تسهم في خدمة المجتمع، وإكسابهم المهارات اللازمة لتحقيق التميز في الأداء.