اربد: امطار غزيرة ترفع المنسوب في الشوارع

2015 02 12
2015 02 12

23صراحة نيوز – شهدت مختلف مناطق محافظة اربد مساء أمس وصباح اليوم هطولا غزيرا للأمطار التي أدت الى ارتفاع منسوب المياه في الشوارع العامة بشكل اثر على حركة المواطنين وأعاق الحركة المرورية جراء انقطاع التيار الكهربائي عن بعض الاشارات الضوئية، ولم يسجل نتيجة ذلك اية حوادث باستثناء انقطاع التيار عن منازل مواطنين في منطقة باب الهوى بلواء المزار الشمالي.

وقال رئيس بلدية اربد بالإنابة خلدون حتاملة ان الامور سارت على ما يرام ولم تسجل اية حوادث جراء غزارة الامطار وتدفق المياه في الشوارع، مشيرا الى ان شبكات تصريف المياه تعمل بكفاءة جراء سلسلة احتياطات اتخذتها فرق الطوارئ قبل المنخفض الجوي.

ولفت الى ان هواتف الطوارئ في البلدية لم تتلق أي شكاوى على الرغم من تخصيص فرق عمل على مدار الساعة .

بدوره قال الناطق الاعلامي لشركة كهرباء محافظة اربد هشام حجازي ان تزويد التيار الكهربائي عبر شبكات الشركة في مختلف مناطق اقليم الشمال عملت بكفاءة، مشيرا الى ان غرف عمليات الطوارئ تلقت شكوى واحدة متصلة بمنطقة باب الهوى في لواء المزار الشمالية حيث ادت الرياح الشديدة الى اقتلاع بعض الاشجار وملامستها لخطوط الكهرباء في المنطقة ما ادى الى انقطاع التيار المؤقت عن بعض المنازل وتمت معالجة المشكلة .

ولفت حجازي الى ان الشركة خصصت قبل المنخفض الجوي 400 فني مزودين بالآليات والتجهيزات اللازمة للتعامل مع أي طارئ لكن الامور بشكل عام سارت على ما يرام واية اعطال سجلت كانت فردية وعولجت فورا.