اصحاب سوابق يداهمون بالملتوف منزل مديرة مدرسة

2015 03 01
2015 03 01

15صراحة نيوز – داهم عدد من أصحاب السوابق القضائية، الخميس 26/2/2015، منزل مديرة مدرسة ذات النطاقين الثانوية للبنات، في محافظة الزرقاء، بإلقاء 16 زجاجة حارقة “ملتوف” على منزلها، مما أدى لإصابة أحد أطفالها وحرق أجزاء من المنزل بحسب بيان لنقابة المعلمين الاردنيين .

وفي التفاصيل، اقتحم عدد من الشبان المدرسة المذكورة، يوم الأربعاء 25/2/2015، بصورة جنونية وبحركات استفزازية بمركبة صغيرة، حيث قامت المديرية بإغلاق كراج المدرسة على المركبة وبداخلها السائق لحين حضور الأجهزة الأمنية، فيما تمكن الآخرون بالهروب.

وانتقاما من المديرة قام في اليوم التالي شقيق المحتجز لدى الأجهزة الأمنية، وبرفقة 10 أشخاص، بمهاجمة منزل المديرة بـ 16 زجاجة حارقة “ملتوف” مما خلق حالة من الهستيريا للعائلة، حيث نقل طفل من أبنائها إلى المستشفى، فيما تضرر البيت من أثار تلك الزجاجات الحارقة.

من جهتها، قالت نقابة المعلمين فرع الزرقاء أن “النقابة زارت متصرف المحافظة واستصدرت منه أمر بتثبيت دورية أمام منزل المديرة على مدار الساعة”.

وأضافت أن “الأجهزة الأمنية وجهت للمتهم سبع تهم تصل منها لقضايا أمن دولة”، مضيفة أن “الأجهزة الأمنية عممت على المطلوبين الهاربين لإلقاء الضبط عليهم بأسرع وقت”.