اعان الله سيدنا على نواب الأمة

2014 09 13
2014 09 13

11صراحة نيوز – كتب محرر الشؤون المحلية

يحرص  جلالة الملك كلما اتيح له لقاء شخصيات عامة من فئتي العاملين والمتقاعدين ممن اتيح لهم تقلد مناصب عليا مؤملا جلالته محاورتهم في قضايا عامة ليسمع منهم مقترحات من شأن العمل بها تعزيز المسيرة الاصلاحية لكن يبدو ان الأمور في كثير من الاحيان تأتي عكس تطلعات وآمال جلالته والأمثلة عديدة على ذلك حيث يفاجأ جلالته بمطالب خاصة وبمقترحات تهدف الى تحقيق منافع ومكتسبات شخصية .

ومن يتابع مثل هذه اللقاءات  يلمس باليقين امتعاض جلالته من محياه وهو أمر طبيعي يحدث لأي انسان حين يشعر ان بوصلة اللقاء هي  في الاتجاه المغاير حيث يظهر ذلك على محياه تعبيرا عن عدم رضاه أو شعورا بالندم على اضاعة الوقت واليكم احد الأمثلة …..

فخلال لقاء جلالته مع كتلة الاصلاح النيابية قبل أيام أبدى النائب الأول لرئيس مجلس النواب ( احمد الصفدي ) وبألحاح رغبته بالحديث ما أوحى للحضور ان سعادته سيطلق مبادرة أو يقدم اقتراحا في احد مواضيع النقاش خدمة للوطن لكن المفاجاءة حين بدأ حديثه قائلا لجلالته ( داخل عليك سيدي ) فرد عليه جلالته كما عادته ( إبشر ) ليواصل الصفدي حديثه قائلا ( غازي عليان وجعفر العبداللات بدهم يشوفوك سيدي نتمنى ان ينالوا هذا الشرف )

ولم يتوقف المشهد عند هذا التصرف …. بل أتبعه زميله نصار القيسي بطلب الحديث وحين سمح له جلالته قال ( سيدي اؤيد ما جاء في مداخلة النائب الصفدي )

واليوم يأتي ممثلوا الأمة بقرار لا تفسير له سوى احراج جلالته مع ابناء شعبه !!!!!

فاعانك الله سيدنا