الأرصاد تبشر بمزيد من الامطار وتساقط الثلوج بإذن الله

2014 03 12
2014 03 12

270عمان – صراحة نيوز – يستمر تأثر المملكة بالكتلة الهوائية الباردة المصاحبة للمنخفض الجوي، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم الأربعاء ويكون الطقس بارداً وغائماً وماطراً على فترات قد تكون غزيرة أحياناً مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحياناً، ويحتمل في ساعات الليل سقوط زخات من الثلج فوق مرتفعات الشراه وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يستمر الطقس الخميس بارداً وغائماً وماطراً على فترات قد تكون غزيرة أحياناً مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحياناً، ويحتمل في ساعات الليل سقوط زخات من الثلج فوق مرتفعات الشراه وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

اما الجمعة فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة ويبقى الطقس بارداً وغائماً وماطراً على فترات قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحياناً كما يحتمل في ساعات الصباح سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 11و6 درجات مئوية وفي المناطق الشمالية 13 و6 والجنوبية والشرقية 12 و3 و وفي العقبة 20و10 وفي الاغوار 20 و9 درجات مئوية.