الاتحاد للطيران تطلق رحلاتها الى يرفان

2013 12 26
2013 12 26

1005عمان – صراحة نيوز – اعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة، اليوم عن اطلاق رحلاتها من العاصمة ابوظبي الى العاصمة الارمينية يريفان بواقع اربع رحلات اسبوعية اعتبارا من 2 تموز 2014.

ووفق بيان وزعته الاتحاد في عمان اليوم سيتم تشغيل هذه الرحلات على متن طائرة من طراز ايرباص A320 موزعة وفق نظام الدرجتين، تضمّ 16 مقعدا على متن درجة لؤلؤ رجال الاعمال و120 مقعدا على متن درجة المرجان السياحية، بما يسهم في توفير 1088 مقعدا في الاسبوع.

وقال البيان ان الرحلات الجديدة تسهم في تلبية الاقبال الهائل والمتزايد على خدمات النقل الجوي بين دولة الامارات العربية المتحدة وارمينيا، كما تلعب دورا حيويا في تعزيز خدمات الربط بالنسبة للجاليات الارمينية التي تقدر بالملايين وتعيش في مختلف انحاء المعمورة ولا سيما الولايات المتحدة الامريكية التي تحتضن عددا هائلا منهم.

ونقل البيان عن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران جيمس هوجن ان الاتحاد للطيران ستكون شركة الطيران التجاري الوحيدة التي تقدم خدمات شاملة من منطقة الخليج العربي الى يريفان.

وسيحظى مسافرو الاعمال والترفيه القادمون من ارمينيا بفرصة للربط عبر العاصمة ابوظبي، مع جميع الوجهات في منطقة الخليج العربي واكبر الوجهات في امريكا الشمالية.”

وحسب البيان تعتبر ارمينيا، التي تستغرق الرحلة اليها من ابوظبي حوالي ثلاث ساعات، الخيار الامثل للسائحين الباحثين عن الثقافة وعبق التاريخ الى جانب المناظر الطبيعية وانشطة الهواء الطلق.”

والاتحاد للطيران التي تأسست عام 2003 هي الناقل الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة، ونقلت خلال العام الماضي 2012 حوالي 3ر10 مليون مسافر.