الاردنية للعلوم السياسية توقع مذكرة تفاهم مع جامعة العلوم التطبيقية

2014 12 04
2014 12 04

66930_18_1374496303.jpgصراحة نيوز – وقعت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة والجمعية الاردنية للعلوم السياسية مذكرة تفاهم لغايات تنفيذ أهداف بحثية وتدريبية.

وتنص المذكرة على تطوير خطة عمل مشتركة بين الجامعة و الجمعية الاردنية للعلوم السياسية حول قضايا بحثية ودراسات ومسوحات للطرفين تحدد لاحقاً، والاتفاق على برنامج زيارات لتبادل الخبرات المشتركة.

ووقع المذكرة عن جامعة العلوم التطبيقية الخاصة رئيس الجامعة أ. د. محفوظ جودة وعن الجمعية الاردنية للعلوم السياسية رئيس الجمعية الدكتور خالد شنيكات.

وبهذا الصدد شدد أ. د. محفوظ جودة على أهمية هذا التعاون مع الجمعية الاردنية للعلوم السياسية كمؤسسة بحثية تعمل في مهمة تنظيم الندوات والمؤتمرات والمحاضرات والحلقات النقاشية واعداد البحوث والدراسات حول القضايا والأحداث الإستراتيجية والتنموية والسياسية.

وقال إن المذكرة تهدف إلى تحقيق التعاون والإستفادة من خبرات الطرفين فى عملية تنمية وتطوير وتقويم البرامج والخدمات البحثية والاستشارية وإعداد دراسات تطبيقية وورش العمل المشتركة.

وبدوره أكد رئيس الجمعية الاردنية للعلوم السياسية على أهمية هذه الاتفاقية فهي تعد خطوة حيوية فى سبيل تبادل الخبرات بين الطرفين فى مجالات الدراسات والاستشارات وتقديم الاستشارات المتخصصة.

وأوضح أن هذه الاتفاقية ستتيح التعاون فى تنظيم المحاضرات والندوات فى مجالات الاهتمام المشترك والتنسيق فيما يتعلق بالمؤتمرات ذات العلاقة, وسيكون لهذه الاتفاقية ايجابيات عدة ومنافع استراتيجية لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة “جامعة كل العرب” والجمعية الاردنية للعلوم السياسية.