الاردن يعلن تضامنه مع الإمارات والبحرين

2015 09 04
2015 09 04

qw333صراحة نيوز – اعلن الاردن وقوفه وتضامنه مع كل من دولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين الشقيقتين اثر استشهاد عدد من جنودهما اثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الاردن يقف الى جانب دولة الامارات العربية في مصابها باستشهاد عدد من جنودها اثناء تأديتهم لواجبهم تجاه اشقائهم اليمنيين.

وقدم التعازي باسم الحكومة الى حكومة دولة الامارات العربية والى اسر الشهداء واهاليهم سائلا المولى عز وجل ان يلهمهم الصبر والسلوان وان يتقبل الشهداء بواسع رحمته.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة الاماراتية اعلنت عن استشهاد عدد من جنودها في اليمن اثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف الى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.

كما اعلن الاردن عن مساندته ووقوفه الى جانب مملكة البحرين الشقيقة اثر استشهاد خمسة من جنودها اثناء تاديتهم لواجب المشاركة في الدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الاردن يساند مملكة البحرين في كل الضروف والاحوال ويشاركها مشاعر الالم باستشهاد خمسة من جنودها اثناء تأديتهم لواجباتهم الوطنية .

وقدم التعازي باسم الحكومة الى حكومة مملكة البحرين والى اسر الشهداء واهاليهم سائلا المولى عز وجل ان يلهمهم الصبر والسلوان وان يتقبل الشهداء بواسع رحمته.

وكانت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين اعلنت مساء اليوم الجمعة عن استشهاد خمسة عسكريين أثناء قيامهم بتأدية واجبهم الوطني في المشاركة بالدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة.