الاسواق الحرة :افتتاح فرعين وتوقيع اتفاقية لانشاء مركز تجاري سياحي في العقبة

2015 09 29
2015 09 29

Aqaba3العقبة – صراحة نيوز – افتتحت شركة الأسواق الحرة الأردنية فرعين جديدين في محافظة العقبة، الأول في بوابة العقبة والآخر في التالابيه.

وقال مدير العلاقات العامة في الشركة علاء الزريقات، ان السوق الاول الذي يعمل بموجب التعليمات والانظمة الصادرة من مختلف المؤسسات ذات العلاقة التي تنظم عمل الشركة يقدم خدماته لزوار الاردن من عرب واجانب والهيئات الدبلوماسية، بالاضافة الى الاردنيين بعد دفع الضريبة .

اما سوق التالابيه فيقدم خدماته الى مختلف المسافرين من اردنيين وعرب واجانب، ويوفر لهم مختلف السلع التي يحتاجها المسافر في اثناء رحلته البحرية، وسيتم قريبا افتتاح سوق جديد في ساحة الثورة العربية الكبرى.

واضاف ان شركة الاسواق الحرة الاردنية توصلت الى صيغة تفاهمية مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة يتمكن بموجبها المواطن الاردني من الاستفادة والتسوق من هذه السوق، بعد دفعه ما يترتب عليه من رسوم وضرائب. وأشار الى ان الاسواق الحرة الاردنية راعت ان تكون الاسعار ذات قدرة على جذب الزبائن، مبينا ان هذه الخطوة جاءت انسجاما مع تطلعات الشركة التوسعية وبحثها المتواصل لإيجاد الفرص الاستثمارية الجديدة.

وعلى هامش الافتتاح تم توقيع اتفاقية انشاء مركز تجاري سياحي ترفيهي بين شركة تطوير العقبة وشركة الاسواق الحرة الاردنية، لخدمة اهالي وزوار العقبة وسيكون نقطة جذب للمواطنين من انحاء المملكة والدول المحيطة بالاضافة الى السياح حيث وقعها عن الجانب الاول المهندس غسان غانم وعن الشركة مازن الساكت .