الامة اليوم الى أين ياقوم !!!!- النقابي محمد الهياجنه

2013 08 16
2013 08 16
672

تسير الامة نحو الهاوية بفضل مماليك هذا الزمان .مماليك لمن و تبع لمن (اوجدهم وجندهم وسيرهم للهاوية . وهم على مزابل التاريخ .؟

ومن تابع ويتابع  المشهد العربي من العراق وحتى مصر مشهد بفصول عنوانة .(دم الاشقاء ) .لعبة حقيرة لتمزيق وحدة الامة . اليوم وكل يوم هي مهزلة مزبلة تدور حول شرذمة الامة بهجمة على الدين والاخلاق والعروبة . والتهجير والتخريب والانقسام .

للاشقاء العراقيون ابواب مفتوحة وللاشقاء السوريين ابواب . الاشقاء المصريين الى أين اليوم. ليبيا تعيش بفوضى وصراع . وابواب غزة مغلقة .

أين الاتجاة للاشقاء . سؤال لمن يوفر المعونة والدعم .؟

مع ان التفأل المسموح . هو مسلسل الفوضى يطوف على عواصم او دكاكين العربان التي تنهار بمجرد صفارة أنذار وهذا نتيجة رعب المسؤولين من قلب مواقف الاصدقاء عليهم . مم يعجل بهم للهاوية . وما بين الشام والمحروسة مسرحية الاوهام والعرب نيام . وربما القادم قادر على تغير لعبة الذل والانهيار. وكيف نصدق القتال بين الاشقاء . معركة صفين تعود بدعم ورعاية واخراج ؟ من . وغيرنا متفرج علينا ونحن نشهد مجازر من العراق الى الشام واليوم مصر قلب الامة النابض تعيش بمحنة ومصير مجهول . والله نحن بكرب ياقوم والقادم ياستار .

كنا امة واحد نعلن الاتحاد وجامعة عربية تتولى شؤون الامة . واليوم اصبحنا فرق متناحرة بين خناس ووسواس . والكل تحت المداس . بس لم ندرك من هو صاحب المداس .

او نعلم من هو بس نعيش بمرحلة, تجاوز صوت المنافقين صوت الصابرين . والنتيجة الله يستر علينا من ساعة الحساب . ياناس علينا الصبر والدعاء والجهاد بقول كلمة الحق . اللهم رحمتك ونصر الامة اللهم احمى مملكتنا من المنافقين . الفاتحة على شهداء الامة . والصبر الصبر . انا لله وانا الية راجعون ………. النقابي محمد الهياجنه