الامير علي يشيد بجهود رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

2013 09 30
2013 09 30

547صراحة نيوز

رحب سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رئيس اتحاد الكرة، بالزيارة التي يقوم بها الشيخ سلمان بن ابراهيم رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الى عمان، مشيدا سموه بالدور الذي يلعبه بن ابراهيم في تطوير الكرة الآسيوية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده سموه اليوم في مقر اتحاد الكرة بحضور الشيخ سلمان بن ابراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي، والذي تناول العديد من المواضيع التي تهم الكرتين الارنية والاسيوية، خاصة فيما يتعلق بدعم المنتخب الوطني لكرة القدم الواصل الى الملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل 2014.

ورحب سموه في بداية المؤتمر بالضيف واشاد سموه بالميزات العديدة التي يحملها والتي يفتخر الجميع بها.

وكشف سموه عن المباحثات التي اجراها مع رئيس الاتحاد الاسيوي في العديد من المواضيع من ضمنها دعم منتخبنا لكرة القدم.

وقال سموه كلنا فخر واعتزاز كون الشيخ سلمان بن ابراهيم رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهو تولى مهمة ليست سهله، مؤكدا أن المباحثات التي اجراها سموه مع رئيس الاتحاد الآسيوي كشفت عن اتفاق على جميع التفاصيل .. كما أكد سموه على دعمه للكرة الفلسطينية لتذليل الصعاب التي تواجهها .

اما الشيخ سلمان بن ابراهيم فقد عبر عن سعادته البالغه بلقاء سمو الامير علي بن الحسين، مؤكدا تواصل المشاورات بين الطرفين لبحث العديد من القضايا والمستجدات.

واضاف جئنا إلى الاردن للمباركة لاشقائنا بوصول المنتخب الوطني لكرة القدم إلى الملحق العالمي، ونحن نقف الى جانب النشامى في مهمتهم هذه، متمنيا أن يصل المنتخب الوطني الى البرازيل في انجاز غير مسبوق.

وشدد سلمان على أن وصول المنتخب الوطني الى هذه المرحلة المتقدمة، جاء بجهود سموه الداعم بقوة للمنتخب والكرة الاردنية، مؤكدا دعم الاتحاد الاسيوي للمنتخب الاردني في مهمته هذه كونه المنتخب العربي الاسيوي الوحيد المنافس على كافة الصعد لمونديال البرازيل.