البنك الأهلي يسلم الجائزة الكبرى لحساب توفير “جامعتي”

2013 04 11
2013 04 11

أعلن البنك الأهلي الأردني مؤخراً عن فوز الطالب ليث المدانات، بسيارة كيا سيراتو 2013 المرخصة والمجمركة، وذلك ضمن السحب الشهري على الجائزة الكبرى لحساب توفير “جامعتي”.

ويعتبر حساب توفير “جامعتي” من الحسابات الإدخارية المتميزة لدى البنك الأهلي، والمصممة بهدف تأمين نفقات التعليم لفئة الشباب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا من مختلف أنحاء المملكة، كما وأنه يعد من المنتجات والأدوات المبتكرة التي يقدمها البنك الأهلي، للسوق المحلية، والتي استحوذت على اهتمام وإقبال كبيرين.

ويمتاز حساب توفير “جامعتي” بتوفيره لعدد من المزايا التي تمنح المدخرين ضمنه فرصة تأمين نفقات التعليم الجامعي، فضلاً عما يقدمه لهم من فرصة ذهبية لاقتناء سيارة بموجب السحب الذي يتم إجراؤه شهرياً، هذا فضلاً عن توفيره لفرص تدريبية للطلبة المتفوقين من المدخرين.

وإلى جانب ذلك، فإن فرص الفوز تتضاعف للمدخرين مع كل 100 دينار إضافية على الحساب.وأعربت إدارة البنك الأهلي عن تهانيها للفائز بالسحب لشهر آذار من العام الحالي، مؤكدة على التزام البنك بتوفير تجربة مصرفية متميزة لعملائه من مختلف الفئات والقطاعات.

وأوضحت إدارة البنك بأن حساب توفير “جامعتي” جاء ليلبي الاحتياجات الحالية لأبناء المجتمع المحلي، ولمساندتهم في تحمل تكاليف التعليم الجامعي في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، ما يعمق دور البنك المتواصل في الارتقاء بالموارد البشرية في المملكة من خلال توفير مستقبل تعليمي أفضل لها، الأمر الذي يخدم استراتيجية التنمية المستدامة التي يعتبر التعليم أهم ركائزها.

وكان البنك الأهلي قد استطاع حتى الآن إدخال الفرحة إلى قلب 13 مدخراً، وسيواصل البنك إجراء السحوبات الشهرية على الجائزة الكبرى لحساب توفير “جامعتي”؛ حيث سيقوم بتسليم السيارة رقم 14 للمدخر الذي سيفوز في السحب المقرر إجراؤه في 21 نيسان الجاري.