البنك العربي يكرم موظفيه المتطوعين في برنامج “معاً”

2016 12 20
2016 12 20

%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-6صراحة نيوز – كرم البنك العربي موظفيه المشاركين بفعاليات برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية “معاً” تقديراً للدور الكبير الذي يقوم به المتطوعون في هذا البرنامج، وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للمتطوعين الذي أقرته الأمم المتحدة في العام 1985.

وحضر حفل التكريم رئيس مجلس إدارة البنك العربي صبيح المصري والمدير العام التنفيذي نعمة صباغ ونائب المدير العام التنفيذي رندة الصادق وعدد من مدراء الأقسام والموظفين.

وشهد الحفل، الذي أقيم في مبنى الإدارة العامة، تكريم موظفي البنك المتطوعين في برنامج “معاً” والذين شاركوا خلال العام بمجموعة من النشاطات والمبادرات الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي في العديد من المجالات، منها الصحة وحماية البيئة ومكافحة الفقر والتعليم ودعم الأيتام.

وأعرب صباغ عن شكره الموظفين المتطوعين على جهودهم التي بذلوها في خدمة مجتمعهم خلال العام الماضي.

وأكد الموظفون المكرمون ان التكريم الذي تلقوه من البنك، يعد حافزا لهم لبذل المزيد من الجهد لدعم الأنشطة والمبادرات الرامية إلى تطوير المجتمع وتنميته.

وبرنامج “معا” للمسؤولية الاجتماعية لا يقتصر فقط على المشاركة التطوعية للموظفين، بل يتيح المجال كذلك لعملاء البنك لتقديم دعمهم وتبرعاتهم للجهات غير الربحية المشاركة في البرنامج، من خلال مختلف قنوات البنك.