البوتاس تترجم التوجيهات الملكية بالتفاعل المجتمعي بدعم اربع مستشفيات ب بـ 22 وحدة غسيل كلي

2013 10 09
2013 10 09

21عمان – صراحة نيوز – ماجد القرعان

ترجمة للتوجيهات الملكية السامية بأهمية تفاعل الشركات الكبرى مع المجتمعات المحلية والمساهمة في تنميتها وانطلاقا من المسؤولية العامة التي يحرص عليها مجلس ادارتها قدمت شركة البوتاس العربية  22 وحدة غسيل كلي مع كراسيها لأربع مستشفيات في المملكة .

وياتي تقديم هذه الوحدات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وقد شملت كل من مستشفى المفرق الحكومي ومستشفى الأمير علي بن الحسين التابع للخدمات الطبية الملكية في الكرك، ومستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري في الطفيلة، والمستشفى الحكومي في غور الصافي وقد تم  تشغيل جميع الأجهزة في تلك المستشفيات.

كما قدمت الشركة جهازي الترا ساوند و48 سريراً طبياً وثلاجة لنقل الأدوية والمطاعيم، ومحرقة نفايات طبية لخدمة محافظات الجنوب.

وجدير بالذكر أن شركة البوتاس العربية أنفقت ما يزيد عن سبعة ملايين دينار منذ بداية العام الحالي 2013 لدعم المشاريع التنموية في سائر أرجاء المملكة، في عدد من القطاعات تشمل مشاريع المياه والصرف الصحي، والخدمات الصحية، والتعليمية، وبناء منشآت عامة، ونشاطات النقابات والاتحادات العمالية، والجمعيات الخيرية، وحملة طرود الخير، والاندية والاتحادات الرياضية، والبلديات، وترميم المساجد والكنائس .