البوتاس تقيم حفل إفطار للأيتام في قرية SOS العقبة

2015 07 14
2015 07 14

image001صراحة نيوز – أقامت شركة البوتاس العربية يوم الاثنين 13/7/2015 حفل افطار لاطفال قريةsos للأيتام في محافظة العقبة، حيث تتكفل الشركة بكافة نفقات احد بيوت الاطفال في قرية sos التي يقوم نظامها على أساس تنشئة الأيتام في بيوت كأسرة طبيعية، برعاية سيدة فاضلة تقوم بدور الأم الحانية. وحضر الافطار كافة الاطفال في القرية وعددهم 57 طفلا بالاضافة الى 7 اطفال من بيت الشباب و15 من خريجي قرى sos، وعدد من الامهات بالاضافة الى موظفي القرى والمدعوين .

واشادت الام نعمة الام الراعية للبيت الذي تتبناه شركة البوتاس في القرية بدور الشركة في دعم الاطفال والمتابعة الحثيثة لاحتياجاتهم، مشيرة إلى أن الشركة لا تدعم فقط بيت الاطفال الذي تبنته بل تمد الدعم الى كافة بيوت القرية، وقدمت الشكر مجددا الى الشركة واشادت بالدور الداعم والمتابع لادارة الشركة في هذا المجال. وبدوره اشاد مدير قرية الاطفال في العقبة السيد فايز الحياري بالدور الكبير الذي تلعبه شركة البوتاس العربية في دعم المجتمع وبخاصة قرى الاطفال sos.

وتعتبر شركة البوتاس العربية من أكثر الشركات الأردنية فاعلية في مجال تنمية المجتمعات المحلية، حيث أنفقت في الفترة 2012 – 2015 ما معدله حوالي تسعة ملايين دينار سنوياً لمشاريع التنمية مع التركيز على قطاعات التعليم والتعليم العالي، والصحة، والمياه والبيئة، ومكافحة الفقر. وتركز شركة البوتاس العربية بشكل الخاص على مشاريع رعاية الأيتام من خلال تقديم الدعم لعدد من المؤسسات العاملة في هذا المجال.