“التجاري الأردني ” يكرم الوكيل عمر البلاونه

2015 04 01
2015 04 01
6

صراحة نيوز – كرم البنك التجاري الأردني الوكيل عمر البلاونه. أحد أفراد مرتبات الدفاع المدني، الذي قام بالعمل البطولي بإنقاذ طفلين وبظروف صعبه للغايه.

وقدم التكريم عن البنك التجاري الأردني السيد جمال الرقاد مستشار مجلس الإدارة، بحضور عطوفة مدير عام الدفاع المدني الفريق طلال الكوفحي،وقدم اعتزاز أسرة البنك التجاري الأردني بهذا العمل البطولي الذي قدمه الوكيل البلاونه، وأتى هذا التكرم من باب المسؤولية المجتمعية. الذي يوليه البنك جل اهتمامه للمساهمة في دعم الإنجازات الوطنية. وهذه السياسة يعتمدها البنك التجاري الأردني، بالسعي من خلال المبادرات والرعايات التي تكون حافزاً للمبدعين في هذا البلد الطيب.

وبدوره شكر عطوفة الفريق طلال الكوفحي مدير عام الدفاع المدني البنك التجاري الأردني. على هذه اللفتة الكريمة من قبل البنك لهذا الجهاز، الذي منوط به عمل انساني كبير على امتداد ساحات الوطن. وما يقدمه أبناء جهاز الدفاع المدني من واجب وطني وانساني اتجاه أبناءه الأردن، أو المقيمين على أرض المملكة، أو القاصدين المملكة بقصد السياحة وما شابه ذلك.

كما شكر الوكيل البلاونة هذه اللفتة من البنك التجاريالأردني، وأكد أن ما قام به هو من محظ واجبه اتجاه هذا الوطن الذي نذر نفسه وزملاءه في جهاز الدفاع المدني لخدمة الوطن الحبيب.

7 8