التنمية الاجتماعية تطلق حملة “دمنا دمكم” للتبرع بالدم

2016 08 01
2016 08 01

حملة للتبرع بالدم تحت شعار "دمنا دمكم"اطلقت وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع بنك الدم الوطني اليوم الاثنين، حملة للتبرع بالدم تحت شعار “دمنا دمكم”.

وقالت وزيرة التنمية الاجتماعية خولة العرموطي: ” ان الحملة استهدفت موظفي الوزارة تجسيدا لمفهوم المسؤولية الاجتماعية بين ابناء المجتمع الاردني الواحد”.

وشملت الحملة التي اشرف عليها كوادر طبية من وزارة الصحية واستمرت على مدار اليوم فحوصات قبلية لقوة الدم ونوع الدم ونشر ثقافة التبرع بالدم بين الموظفين والموظفات والتوعية بفوائدها الصحية لكل من المتبرع والمتبرع له.

وشارك في الحملة كوادر وزارة التنمية، معبرين عن سعادتهم في مثل هذه المساهمة التي تحمل معاني نبيلة وفوائد على كل المستويات الصحية والاجتماعية، فضلاً عن المساهمة في دعم محور الصحة الأردني، وذلك مع امتداد إسهامات بنك الدم الوطني لتشمل تأمين الكميات الكافية والمأمونة من الدم ومكوناته التي يحتاجها المرضى في المستشفيات الحكومية والخاصة.

و قال المستشار الاعلامي في الوزارة محمود الطراونة: “ان الوزارة وبعيد نجاحها والاقبال اليوم فإنها ستسعى الى تعميم تجربتها على المديريات والمراكز التابعة لها في مختلف محافظات المملكة”.