الجيش يشارك اهالي كفرنجة احتفالاتهم بالاعياد الوطنية

2014 06 21
2014 06 21
IMG_6178عجلون – – صراحة نيوز – عاصم المومني –  رعى العميد الركن  قائد المنطقه الشماليه محمد الفريحات  وحضور النائب رضا حداد ومدراء الاجهزه الامنيه والرسميه في مقدمتهم  نائب مدير شرطه عجلون العقيد مروان الحياري  وعدد كبير من وجهاء وشيوخ لواء كفرنجه  أ احتفالات  والهيئات الاهليه  والتطوعيه بالتعاون مع بلديه كفرنجه  وبمشاركه نادي كفرنجه الرياضي الصاعد حديثا الى مصاف انديه الدرجه الاولى لكره القدم   ومركز شباب كفرنجه  في لواء كفرنجة بمناسبة الاحتفالات بعيد الاستقلال وأعياد الوطن بحضور الفاعليات الرسمية والشعبية.

واشتمل الاحتفال على كلمات لرئيس بلديه كفرنجه فوزات الفريحات  وحسني عطا الله بني سلمان  والشيخ معن راشد الخزاعي   وكلمة القطاع النسائي لعضو بلديه كفرنجه حياه العنانزه حيث أشاد المتحدثون بالإنجازات التي تحققت بفضل القيادة الهاشمية في عهد الاستقلال الذي صنعه الرجال من أبناء الوطن لينعم الوطن وأبناؤه بالحياة الكريمة والآمنة.

كما أثنى المتحدثون على جهود أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمتقاعدين القدامى الذين ضحوا ليبقى الوطن منيعا في وجه كل التحديات والمصاعب التي تواجهه، مستذكرين المواقف الجليلة والتضحيات التي بذلها الهاشميون في سبيل حماية الوطن وإعلاء بنيانه.  كما اشتمل الاحتفال على قصائد شعرية وفقرات فنية بمشاركة فرقة معان للفنون الشعبية تغنت جميعها بالوطن والقيادة الهاشمية.

كما قدمت فرقه امانه عمان الكبرى  وفرقه جامعه اليرموك  وفرقه شباب كفرنجه للفنون الشعبيه عدد من الفقرات الفنيه والغنائيه  وسط تشجيع وإعجاب الحضور.

وفي نهاية الاحتفال كرم رئيس بلديه كفرنجه الجديده فوزات الفريحات  راعي الحفل  تقديرا لجهوده  ومشاركته في انجاح جميع الفعاليات الوطنيه

IMG_6206 IMG_6214 IMG_6237 IMG_6262 IMG_6262

IMG_6152 IMG_6182 IMG_6186 IMG_6191