الحرارة تلامس الصفر ليلا

2017 01 09
2017 01 09

%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84صراحة نيوز – تكون الأجواء اليوم باردة جداً فوق المرتفعات الجبلية وباردة في باقي المناطق وغائمة جزئياً إلى غائمة خاصة في شمال ووسط المملكة، مع توقع سقوط أمطار خفيفة في شمال المملكة.

ووفق دائرة الارصاد الجوية، فان هناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية الشمالية العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية مثيرة للغبار في أغلب المناطق، على ان يتشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل في أغلب مناطق المملكة بما فيها اجزاء من الأغوار الشمالية.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا، وتبقى الأجواء باردة في اغلب المناطق، ومائلة للبرودة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم مختلفة الارتفاع، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتشكل الصقيع في أغلب مناطق المملكة قد تشمل أجزاء من الأغوار الشمالية.

وتستمر الأجواء يوم الاربعاء باردة في اغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتشكل الصقيع في أغلب مناطق المملكة قد تشمل أجزاء من الأغوار الشمالية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 8- 1 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 9-4 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 8 الى سالب 2 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 18 والصغرى7 درجات مئوية.