الزبن من بغداد :سنعمل كل شيء لنهزم التنظيم الارهابي

2015 02 11
2015 02 11

5صراحة نيوز -نقل مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية، رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن، خلال لقائه، اليوم الأربعاء، رئيس الوزراء العراقي الدكتور حيدر العبادي، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني لرئيس وحكومة وشعب العراق، وحرص جلالته على أهمية العمل على دعم كل ما يصب في تعزيز وحدة وتوافق الشعب العراقي.

وبحث الفريق أول الزبن مع رئيس الوزراء العراقي سبل تعزيز التعاون الثنائي، خصوصا في المجال العسكري الإستراتيجي، وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة في البلدين الشقيقين، إضافة إلى ما تواجهه المنطقة من خطر العصابات الإرهابية، والجهود الدولية لمكافحتها.

وقال رئيس هيئة الأركان المشتركة  الزبن من بغداد الأربعاء، إن الأردن سيقوم “بكل شيء” لهزيمة تنظيم داعش الإرهابي بعد الجريمة الوحشية التي ارتكبها بحق الشهيد الطيار معاذ الكسابسبة.

واضاف حلال مؤتمر صحفي عقده مع وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي “سنعمل كل شيء في سبيل أن نهزم هذا التنظيم”، حسبما نقلته وكالة الصحافة الفرنسية.

وأضاف “لن نتردد كقوات مسلحة أردنية والجيش العراقي الشقيق بان نعمل معا حتى نهزم هذا التنظيم في أي مكان، في داخل العراق او سوريا أو أي مكان”.

وأشار إلى أن “قدومي إلى العراق الشقيق، رسالة من جلالة الملك القائد الاعلى للقوات المسلحة والشعب الاردني، باننا واخواننا في العراق الشقيق في خندق واحد”.

وقال العبيدي إن “جلالة الملك عبد الله الثاني أوعز بأن كافة امكانات القوات المسلحة الأردن متاحة أمام الجيش العراقي”، وأن هذا الامر “اكده رئيس الأركان”.

وشدد وزير الدفاع العراقي على أن “التنسيق سيكون عاليا” بين جيشي البلدين “لمحاربة الارهاب”.