الشرطة تطارد مجرم خطير

2013 02 19
2014 12 14

قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان فريقا خاصا من ادارة البحث  كلف بتتبع ومتابعة البحث والتحري عن  احد اخطر المطلوبين في مدينة مادبا والذي ارتكب جريمة قتل منذ اسبوعين  تقريبا ومسجل بحقه 37 طلب قضائي وامني ولدية سجل جرمي تجاوز الـ 116 قضية .

واضاف المركز الاعلامي ان الفريق الخاص تمكن مساء اليوم من تحديد مكان تواجد المطلوب داخل احدى المركبات في مدينه مادبا وبرفقته عدد من الاشخاص وجرى متابعته وعند الاقتراب من المركبة ومحاولة القاء القبض عليه بادر باطلاق عيارات نارية من سلاح ناري بحوزته باتجاه رجال البحث الجنائي ولاذ بالفرار بالمركبة التي كان يستخدمها .

وتابع المركز الاعلامي انه جرى ملاحقة المطلوب والذي لم يتوقف عن اطلاق العيارات النارية باتجاه الدوريات المتابعه له ليقوم عندها رجال البحث الجنائي وبالقرب من منطقة سد الوالة بتبادل اطلاق النار معه بقصد تعطيل المركبة واصابة اطاراتها والقاء القبض عليه .

واشار المركز الاعلامي انه الدوريات المتابعه للمطلوب  تمكنت من اصابة اطارات المركبة وتعطيلها , وتبين لهم  عند  الاقتراب  منها لالقاء القبض عليه ومن معه انهم قد لاذوا بالفرار مستغلين الظلام  ووعورة المنطقة وطبيعتها الصحراوية  وجرى تمشيط المنطقة للبحث عنه ومن معه  وما زال البحث جار .

ونوه المركز الاعلامي ان لدى تدقيق قيد المركبة المضبوطة والتي كان يستخدمها المطلوب الخطير والمسلح تبين انها مسروقة ومعمم عليها لدى مديرية شرطة وسط عمان وما زالت التحقيقات جارية .