الشرق العربي للتأمين ” تطلق برنامج أمان5

2013 03 25
2013 03 25
تحرص شركة الشرق العربي للتأمين بإستمرارعلى تعزيز مكانتها الرائدة في مجال التأمين الصحي و على اصدار البرامج الجديدة التي من شأنها توفير الأفضل لعملائها لتصل إلى أعلى مستويات الجودة في تطوير جميع برامجها وخدماتها لتقدم باقة متكاملة من الخدمات والبرامج التي يمكن الاعتماد عليها وتخدم جميع الافراد.

حيث اطلقت شركة الشرق العربي للتأمين رسمياً برنامج أمان 5 الذي من شأنه تقديم أعلى مستويات الحماية التأمينية الشاملة وتوسيع التغطية الصحية لمرض السرطان و تقديم افضل الخدمات التأمينية في هذا المجال.

يقدم برنامج أمان 5 لحامله 5 زيارات لعيادة شركة الشرق العربي للتأمين لأي حالة مرضية وخصم 5% على جميع البرامج الفردية الأخرى و في حال شراء 5 بطاقات أمان5 يحصل المؤمن له على البطاقة السادسة مجانا.

و علق السيد عصام عبدالخالق الرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين على إطلاق هذا البرنامج قائلاً: ” نحن نهتم لحياة من في أيدينا، و نحن ملتزمون بتوفير كافة الخدمات في مجال التأمين الصحي و تقديم المساعدة و المشورة التي يحتاجها العميل في أي وقت وفي كل مكان لتوفير باقة متكاملة من الخدمات التأمينية التي يمكن الإعتماد عليها محلياً و اقليميا نظرا لتوافر العلاج في 5 دول مختلفة لبنان , مصر, البحرين, والكويت اضافة الى الاردن “.

و يجدر التنويه ان الحد الأعلى للتغطية السنوية/للفرد لبرنامج أمان 5 ولأول مرة في الاردن يصل الى 55,555الف دينار اردني داخل المستشفيات الطبية وخارجها حيث يتمكن المؤمن له من اختيار اي مستشفى من قائمة المستشفيات المعتمدة لدى شركة الشرق العربي للتأمين في المملكة ضمن الدرجة الاولى, ومن منطلق حرصنا الدائم على تقديم الخدمة التأمينية الأفضل على الأطلاق فإن الشركة تلتزم في حال ثبوت عدم امكانية توفر العلاج ضمن حدود المملكة الاردنية الهاشمية بتوسيع التغطية لتشمل مستشفى الجامعة الامريكية في بيروت شاملة تكاليف السفر للمريض والمرافق بالاضافة الى تكاليف الاقامة في فندق 5 نجوم لمدة 5 ليال بالاضافة الى النفقات الطبية.

و يوفّر برنامج امان 5 تغطية تشمل كل ما يتعلق بالحالة من علاج كالزيارات المنزلية التمريضية وتكاليف الرعاية النفسية وتكاليف الطب الاتصالي.