العقبة: القبض على موظف فندق يشتبه بسرقته غرف نزلاء

2013 10 21
2014 12 14

810صراحة نيوز – الغد – تمكنت شرطة العقبة من القبض على موظف في أحد الفنادق، والواقع ضمن منطقة سياحية راقية، يشتبه بسرقته “أجهزة خلوية ومجوهرات ومبالغ نقدية” من غرف النزلاء.

وفيما أكد شهود عيان أن الموظف المذكور، كان يستهدف، أيضا، “سرقة ملابس داخلية للنزيلات”، نفت مصادر من شرطة العقبة هذه الأنباء لـ”الغد”، مشيرة إلى أن “الموظف استمر فترة طويلة وهو يقوم بالتسلل خلسة إلى غرف النزلاء وسرقة بعض المقتنيات”.

وكشف أمر الموظف عندما دخلت زوجة مدير عام الفندق وهي من جنسية أوروبية الى غرفتها لتفاجأ بالموظف وهو في داخل الغرفة، و”يعبث بمحتويات ملابسها الداخلية”، وفق شهود عيان كانوا في الفندق.

وأضاف الشهود أن الزوجة صرخت عندما شاهدت الموظف، غير أنه لاذ بالفرار من خلال النافذة متجها نحو موقف سيارات الفندق، وهناك تم القبض عليه من قبل موظفي أمن الفندق، والذين سلموه بدورهم إلى المركز الأمني المختص. وقالت مصادر الشرطة إن الموظف “اعترف بأنه ارتكب عشرات السرقات من غرف نزلاء الفندق”، حيث سيصار لتحويله الى المدعي العام للتحقيق معه.

وبينت أنه وبتفتيش منزل الموظف “عثر على عدد من المقتنيات الخاصة بنزلاء كانوا قد تقدموا بشكاوى حول تعرض غرفهم للسرقة، بالإضافة إلى بطاقة تخوله فتح أي غرفة بالفندق”.

من جهته، اعتبر الطبيب النفسي خليل ابو زناد أن الموظف المشتبه به بالسرقة “ليس لصا وإنما شخص مريض نفسانيا، ويعاني من انحراف جنسي”.

وقال إن مثل هؤلاء الأشخاص “يحاولون ان يظهروا أنهم لا يعانون من اي انحرافات جنسية، ولهذا يتعمدون سرقة بعض المقتنيات الأخرى الى جانب الألبسة الداخلية للسيدات”. الغد