العلي تتفقد اسواق الاستهلاكية المدنية في مادبا

2015 09 21
2015 09 21

_78236_maha1مادبا – صراحة نيوز – فلاح القيسي – في اطار الاستعدادات لعيد الاضحى المبارك تفقدت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي اسوق المؤسسة الاستهلاكية المدينة في مادبا وأطمأنت على وفرة السلع واستقرار أسعارها.

واطلعت الوزيرة يرافقها مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاه على حركة التسوق النشطة في المؤسسة استعدادا لـ “عيد الأضحى المبارك” واستمعت من عدد من المواطنين عن مدى رضاهم عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة وخاصة توفر السلع وأسعارها.

كما أطلعت الوزيرة على التخفيضات التي أجرتها المؤسسة على السلع المختلفة وكذلك خطة المؤسسة قبيل عيد الأضحى المبارك.

وجالت الوزيرة على مختلف أقسام السوق بدءا بقسم المواد التموينية واللحوم والدواجن والبقوليات والسكر والارز والزيوت وحلويات العيد وانتهاء بالمواد المنزلية والمنظفات.

وأشارت إلى أنه تم وضع خطة رقابية على كافة الأسواق التجارية والمخابز خلال فترة عيد الأضحى المبارك ، مؤكدة أنه تم الإيعاز إلى اللجان الرقابية في كل مديريات الصناعة والتجارة والتموين بتكثيف الرقابة على كافة الأسواق ، وتحرير المخالفات لأصحاب المحال التجارية المخالفة وفق التعليمات والأنظمة.

وأوعزت الوزيرة للمسؤولين المحافظة على كميات السلع المعروضة في كافة اسواق المؤسسة لتلبية احتياجات المواطنين .

وقدم مدير عام المؤسسة سلمان القضاة عرضاً تفصيلاً عن السلع المعروضة في كافة أسواق المؤسسة البالغة 68 سوقا لتلبية احتياجات المواطنين .

وعرض مدير سوق مادبا جلال الشعراء نشاط الحركة الشرائية في السوق ، مبيناً تميز سوق مادبا في الخدمات المقدمة للمواطنين ، مؤكداً على استعداد السوق لعيد الأضحى بتوفير كافة السلع التمونينة وبأسعار تنافسية مناسبة.

وابدى المواطنون ارتياحهم للخدمات المقدمة في السوق من حيث توفر السلع وأسعارها التي أعتبروها اسعار منافسة وزارت الوزيرة ، مديرية صناعة وتجارة وتموين مادبا ، حيث أطلعت على استعدادات المديرية لعيد الأضحى المبارك .