القبض على الاشخاص الذين كسروا زجاج مركبات في ملكا

2016 02 04
2016 02 04

201510310357791صراحة نيوز – قالت إدارة الإعلام الأمني أنه تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص اعتدوا على الممتلكات الخاصة لعدد من المواطنين، والذين كانت مركباتهم قد تعرضت لتكسير زجاجها من قبل مجهولين ليلة السبت الماضي ، ضمن اختصاص مديرية شرطة محافظة اربد .

وأوضحت إدارة الإعلام الأمني أنه وعلى أثر التبليغ لغرفة عمليات مديرية شرطة اربد بقيام مجموعة من الأشخاص بتكسير زجاج المركبات في منطقة ملكا/ لواء بني كنانة، فقد تم التحرك للموقع والكشف عليه ،وباشر فريق تحقيق من مديرية شرطة اربد وقسم الأمن الوقائي والبحث الجنائي التحقيق في ملابسات الحادثة وجمع المعلومات حولها لتحديد الأشخاص المشتبه بهم والقاء القبض عليهم .

وتابعت إدارة الإعلام الأمني أن فريق التحقيق تمكن مساء امس من تحديد عدد من المشتبه بهم في الحاق الضرر بتلك المركبات وتبين انهم ثلاثة

أشخاص القي القبض عليهم جميعا في اوقات وأماكن مختلفة واعترفوا بالتحقيق معهم بتكسير تلك المركبات وانهم كانوا تحت تاثير المشروبات الروحية حينها وما زال التحقيق جار معهم تهميدا لإحالتهم للقضاء .

وأشارت ادارة الاعلام الامني ان فريق تحقيقي اخر ما زال يتابع التحقيق في حادثة مشابهه لتلك حصلت في بلدة ام قيس يوم الأحد الماضي حيث قام مجهولين بتكسير زجاج عدد من المركبات واحدث اضرار مادية في تلك المركبات .