القبض على قاتل في صافوط

2014 03 22
2014 12 14

616عمان – صراحة نيوز – القت الاجهزة الامنية مؤخرا القبض على شخص بتهمة قتل ثلاثيني في منطقة صافوط وتحويل القضية للمدعي العام.

وقال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام في بيان له اليوم السبت، ان غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة البلقاء تبلغت قبل حوالي اسبوع بوجود جثة لأحد المواطنين في منطقة صافوط بالقرب من الشارع العام, حيث تحركت مرتبات المركز الامني المتخصص والبحث الجنائي والمختبر الجنائي للمكان، وتبين ان الجثة تعود لثلاثيني، وامر المدعي العام في حينه بتحويلها للمركز الوطني للطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

واضاف المركز الاعلامي، ان تقرير الطب الشرعي علل سبب الوفاة بالنزيف الناتج عن الضرب بواسطة اداة صلبة على مؤخرة الرأس, حيث تم تشكيل فريق تحقيق خاص من قسم بحث جنائي البلقاء ومديرية الشرطة المختصة لمتابعة القضية بعد ثبوت وجود شبهة جنائية، حيث عمل الفريق على جمع المعلومات عن المغدور ودائرة الاشخاص المقربين منه وقع الاشتباه على احدهم والقي القبض عليه بعد البحث والتحري عنه.

وبين المركز ان المقبوض عليه اعترف عند التحقيق معه ومواجهته بالأدلة والمعلومات المتوفرة بارتكاب تلك الجريمة بعد خلافات شخصية وقعت بينه وبين المغدور قام على اثرها بضربه على مؤخرة رأسه بواسطة اداة صلبة وتركه وغادر المكان.