اللاعب بني عطية يبدأ رحلته العلاجية بقطر

2015 07 16
2015 07 16

7c2a1d53676fd21b29ca61715c432596صراحة نيوز – اعلن لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم خليل بني عطية المحترف حاليا في صفوف فريق نادي الرفاع البحريني، بدء رحلتة العلاجية في مركز سبيتار الطبي في العاصمة القطرية الدوحة.

ويخضع بني عطية للعلاج بسبب الاصابة التي تعرض لها اثناء احترافه الموسم الماضي في فريق النادي الفيصلي السعودي.

وأوضح اللاعب بني عطية الى انه بدأ من يوم أمس الأول الثلاثاء جلسات العلاج الطبيعي بانتظار خضوعه لتشخيص متكامل من قبل الطبيب المعني.

واضاف: ان الطبيب المختص غادر الدوحة في اجازة حتى بداية الشهر المقبل، وبالتالي ساواصل مراحل العلاج الطبيعي في الدوحة لحين عودة الطبيب المشرف، تمهيدا لتشخيص الاصابة بشكل نهائي وتحديد طرق العلاج استعدادا للعودة الى الملاعب.

وتوقع بني عطية أن يكون جاهزا للمشاركة في المباريات منتصف اب المقبل، خاصة انه على قناعة بعدم خطورة اصابته التي تحتاج فقط لعلاج طبيعي وتشخيص من الطبيب المختص لوضع طرق العلاج اللازمة.

ووجه بني عطية الشكر والتقدير لاتحاد كرة القدم ممثلا بسمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد، لحرص سموه على توفير افضل سبل العلاج للاعبي المنتخبات الوطنية، ما يسهم برفع معنويات اللاعبين وحثهم على تقديم افضل ما لديهم لخدمة وطنهم ورفع علم الاردن عاليا في جميع المحافل.