المجلس الإستشاري في “الشرق الأوسط ” يعقد اجتماعه الاول

2016 12 28
2016 12 28

img_0019عمان _ صراحة نيوز – عقد المجلس الإستشاري لكلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط اجتماعه الأول بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور أحمد كايد ،وعدد من قيادات المجتمع المحلي و أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية ، و عدد من الخريجين .

و هدف الاجتماع الى التعرف على قضايا وتطلعات الطلبة والخريجين ذات العلاقة في القضايا الأكاديمية واللامنهجية ، و تعزيز الشراكة الفاعلة بين الجامعة و مؤسسات المجتمع المدني.

وعرض الدكتور الكايد خلال الاجتماع التعديلات المقترحة على الخطط الدراسية لتخصص علم الحاسوب ، والية رفع مستوى الخطط الدراسية بما يتوافق و متطلبات سوق العمل ومعايير الاعتماد الدولية .

و ناقش المجتمعون المقترحات المقدمة من الخريجين لدرجتي البكالوريوس والماجستيرللارتقاء بالخطط الدراسية لتتماشى و متطلبات سوق العمل و جرى خلال الاجتماع استعراض تجارب ناجحة لبعض الخريجين .

و يضم المجلس في عضويته الذي يترأسه عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور أحمد كايد ، و مديرمدينة عمان المهندس فوزي مسعد والعديد من قيادات المجتمع المحلي في مجال تكنولوجيا المعلومات، كما حضر الاجتماع ممثل عن شركة أكاديمية الرواد السيد أيمن اللحام ، و مديرة التدريب في شركة  CloudSoftمرح حنبلي ، و مديرة الدورات في شركة  CloudSoft فاطمة أبو حماد ، بالاضافة الى عدد من الخريجين و الهيئة التدريسية.