الملحق العماني يزور العلوم الإسلامية

2015 01 19
2015 01 19

a25صراحة نيوز – التقى رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الاستاذ الدكتور ناصر الخوالده الملحق الثقافي العماني لدى الاردن اسماعيل بن عبدالله البلوشي بحضور مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الخارجيه والاتفاقيات حيث جرى بحث افاق التعاون العلمي و الثقافي والاطلاع على احوال طلبة سلطنة عمان الملتحقين في الجامعة.

وخلال اللقاء قدم الدكتور الخوالده شرحاً ،عن نشأة الجامعة وتطورها في المجالات كافة وأبرز ما تتميز به من حيث التركيز على جودة التعليم ونوعيته. مشيراً إلى أن الجامعة تتمتع ببيئة دراسية متميزة وتستقطب العديد من الطلبة غير الأردنيين من مختلف الجنسيات .

كما بحث الدكتور الخوالده و البلوشي آليات التواصل العلمي والبحثي وسبل تعزيز علاقات التعاون العلمي بين الطرفين في تبادل الطلبة .

من جانبه ،أشاد المحلق الثقافي البلوشي بالمستوى العلمي المرموق التي تتمتع به الجامعة . معبراً عن اعجابه بإنجازاتها والتجربة العلمية التي تشهدها،وما وصلت إليه من تطور في الميادين والتخصصات كافة ،ومبدياً سروره بالزيارة وما لقيه من حفاوة وتكريم .

وخلال زيارته للجامعه قام السفير بجوله في معرض كلية العماره والفنون الاسلامية الدائم في رئاسة الجامعة ، حيث استمع الى شرح عن مقتنيات وموجودات المعرض .