الملكية الأردنية تختم حملاتها الرمضانية في الزرقاء ومعان والغور الشمالي

2015 07 13
2015 07 13
Photo Aصراحة نيوز – اختتمت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية حملتها الرمضانية السنوية التي بدأتها مع حلول شهر رمضان المبارك بإقامة مأدبة إفطار للأيتام حضرها أكثر من مئتي طفل يتيم ترعاهم جمعية أيتام عين الباشا وجمعية المرأة الريفية في منطقة ابو علندا وجمعية حلم اليتيم في مخيم حطين .

وخلال حفل الإفطار الذي أقيم في متحف الأطفال / الأردن عبّر الأطفال الحضور عن فرحتهم بزيارة المتحف والإفادة من التجربة التعليمية الفريدة التي يوفرها للأطفال من خلال عمليات الإستكشاف في قاعة المعروضات وتجربة النشاطات المتعددة التي تهدف للتعلم بوسائل سهلة وشيقة، كما تم توزيع الهدايا الرمزية والألعاب على الأطفال إحتفاءً بقرب حلول عيد الفطر السعيد .

من جهة أخرى وزعت الملكية الأردنية طرود الخير الغذائية على الأسر المحتاجة في محافظة معان وفي قرى المشارع وكريمة في الأغوار الشمالية وبلدة بيرين ومخيم حطين في محافظة الزرقاء .

وكان موظفو الملكية الأردنية قاموا على مدى أيام الشهر الفضيل وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية بتوزيع مئات الطرود الغذائية على المناطق الأشد فقراً في مختلف محافظات المملكة.

وشملت الحملة الأسر المحتاجة في مناطق عديدة منها الجيزة وأم الرصاص، وقرى المنشية وارحابا وبلعما في محافظة المفرق، وأسرعفيفة في مناطق غور الصافي وغور المزرعة والمستفيدين من خدمات جمعية عي لذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة الكرك، بالإضافة إلى إقامة حفل إفطار كبير لمئات الأطفال الذين ترعاهم مراكز الأيتام في جبل النظيف ومنطقة اليادودة بعمان .

وقد أصبحت هذه الحملة ذات الوجوه المتنوعة من السنن الحميدة التي تنظم سنوياً تعبيراً عن استمراراً الملكية الأردنية في نهج التفاعل مع المجتمع المحلي خلال شهر رمضان المبارك وعلى مدار شهور السنة.

كما تنظر الملكية الأردنية اليها كجزء من واجبها الوطني وتحملها لمسؤولياتها الإجتماعية تجاه الفقراء والمحتاجين، وانطلاقاً من قيم ديننا الحنيف وأخلاق المجتمع الأردني التي تحض على التكافل والتعاون، فضلاً عن ايمان الملكية الأردنية بالدور الداعم الذي يمكن لشركات القطاع الخاص أن تؤديه على الصعيدين المحلي والمجتمعي.

Photo B Photo C