الملكية الأردنية ترفع علم الثورة العربية الكبرى أمام مقرّها الرئيس

2016 02 06
2016 02 06

علم الثورةصراحة نيوز – رفعت الملكية الأردنية علم الثورة العربية الكبرى أمام مبنى المكتب الرئيسي للشركة بعمان وذلك في إطار احتفالات المملكة بالذكرى المئوية لانطلاقة الثورة العربية الكبرى عام 1916 .

  وأعرب المدير العام/الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية الكابتن سليمان عبيدات الذي قام برفع الراية وسط مئات الموظفين وأعضاء الإدارة التنفيذية عن اعتزاز الشركة برفع علم الثورة العربية الكبرى راية الحق والفداء في سماء الملكية الأردنية، تعبيراً عن الفخر بهذه المناسبة الوطنية التاريخية وتعزيزاً للدور الريادي للناقل الوطني للأردن منذ أكثر من خمسة عقود.

  وأضاف أن الملكية الأردنية وضعت شعار مئوية الثورة العربية الكبرى على جميع مراسلاتها الداخلية والخارجية ، وستضع  هذا الشعار على المجلات والمطبوعات الخاصة بها طيلة العام 2016، كأحد الإجراءات المعبّرة عن أهمية هذه المناسبة الوطنية، وبما يعكس حرص الملكية الأردنية على الاستمرار بالمشاركة في جميع الفعاليات الوطنية التي يعتز بها الأردنيون جميعاً .

  وبين الكابتن عبيدات أن الشعار سيظهر أيضاً عبر مختلف وسائل البث والترويج على متن طائرات الملكية الأردنية سفيرة الأردن في الخارج التي تجوب مختلف دول العالم محلقةً بالتاج الملكي الهاشمي البهي وعلم الأردن واسمه عالياً في السماء.

  وقال أن الأردنيين يستذكرون بهذه المناسبة العزيزة وفي ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم انطلاقة الثورة العربية الكبرى من مكة على يدي الشريف الحسين بن علي رحمه الله، معلناً ثورة عربية نهضوية ورسالة قومية، نادى اليها كل أحرار العرب، حيثُ رسخت هذه الثورة عنوان الحرية والعدالة والحياة الفضلى لتحول مجرى التاريخ، ولتكون ثورة من أجل الانسان والأوطان وتحقيق آمال العرب وتطلعاتهم.