الملكية الأردنية تطلق تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية

2015 01 20
2015 01 20

a17عمان – صراحة نيوز – بدأت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية إعتباراً من (اليوم) بإتاحة خدمات السفر الإلكترونية التي تقدمها لمسافريها على أجهزة هواتفهم الذكية بهدف تمكينهم من الإدارة الذاتية للإجراءات المختلفة اللازمة لعملية سفرهم بسهولة ويُسر .

وقالت الشركة في بيان صحفي أن التطبيق الجديد Mobile Application يتيح لمسافري الملكية الأردنية بعد تحميله على أجهزة هواتفهم الذكية من خلال موقع (أبل ستور) أو (جوجل بلاي ستور) حجز الرحلات الجوية والإستفسار عن الحجز ومعرفة أحدث المعلومات عن حالة الرحلة والإستفسار عن برنامج الرحلات بشكل عام، وكذلك تمكين المسافرين من الخدمة الذاتية للحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة.

وأوضح البيان ان أعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية (رويال بلاس) سيكون بمقدورهم إدارة حساباتهم في البرنامج بأنفسهم عبر الهواتف الذكية للحصول على الإمتيازات التي يستحقونها لقاء رحلاتهم المتكررة مع الملكية الأردنية .

كما سيقوم التطبيق الجديد بإعلام مستخدميه حول أية تغييرات قد تطرأ على تفاصيل رحلاتهم وتزويدهم بعروض السفر الجديدة عن طريق وصول الملاحظات والاشعارات الخاصة بذلك على هواتفهم الخلوية .