المومني تقدم مساعدات ل4 الاف و30 أسرة

2014 08 06
2014 12 14
16صراحة نيوز – بجهود إنسانية جبارة قامت الناشطه الاجتماعية سناء احمد  المومني بتقديم مساعدات لزهاء 4 آلاف أسره تقع ضمن خط الفقر بجهود شخصيه من ضمن الأسر محددوده الدخل ولاسر التي ليس دخل حيث قامت المومني من خلال التعاون والتشبيك مع عدد من المنظمات العالميه ومنظمات حقوق الانسان بتكفيل الاسر بمساعدات ماديه وعينيه وكما قدمت ل 120 اسرة ممن لديهم اشخاص من ذوي ألاحتياحات الخاصه و109 طالب جامعي بدعمهم بعقد دورات mcts و ccna مجانيه .. وتوزيع مساعدات ومواد عينيه بما يزيد عن 102 الف دينار أردني.

وأكدت المومني أن المساعدات التي تم توزيعها شملت بلدتي عبين صخره و عبلين وسوف و قصبه ربد ومنطقتي أيدون وكفرخل مبينه انها قامت بتقديم مساعدات لزهاء2003أسره سوريه من مختلف مناطق المملكه من خلال المنظمات العالميه ومنظمات حقوق الانسان .

وأوضحت المومني أن كثير من مناطق الشمال دون مستوى خط الفقر وتعاني هذه الأسر من العوز والفقر المقحط مما يثير المشاعر الإنسانية ويدعونا للتفكر بما وصل إليه الحال وخاصه في ظل تزايد اللجوء السوري والعربي والذي سبب ازدياد في حجم المعاناه لدى المواطن الأردني .

ووما يذكر ان الناشطه المومني تترأس جمعيه أكليل الجبل الخيريه للسيدات ومرشحة لمنصب سفيرة النوايا الحسنة في الأردن للصحه والطفل وحقوق الإنسان وعضو في ملتقى عجلون للحوار والتنمية لاثقافية وناشطة ثقافية وتطوعية ومستشارة للمشاريع وتعمل مع العديد من سفرات الدول المانحة ووكلات الاغاثه العالمية والعربية ومدربه معتمده في العديد من المجلات منها حقوق الانسان والتمكين الديمقراطى ولها خبرة طويله في العمل الإغاثي على مستوى الشرق الأوسط ورئيس ومنسق للعديد من الحملات الاغاثيه العربيه والعالميه في الاردن.

3 4