النتائج النهائية لانتخابات نقابة اطباء الاسنان

2016 05 14
2016 05 14
تنزيلصراحة نيوز – تقاسمت قائمة الانجاز النقابي، وقائمة العمل الوطني مقاعد مجلس نقابة اطباء الاسنان بحصول كل منهما على اربعة مقاعد في المجلس المكون من عشرة مقاعد، فيما ذهب مقعد لمرشحة مستقلة واخر لمرشح مركز القدس.

وحسب بيان صحفي من النقابة اليوم السبت، فاز عن قائمة الانجاز النقابي كل من: الدكتورة اية الاسمر (958) صوتا، والدكتور اشرف ابوكركي (982) صوتا، والدكتور طارق غطاس (935) صوتا، والدكتور وصفي العموش (919) صوتا.

و فاز عن عن قائمة العمل الوطني كل من: الدكتور نايف يونس (926) صوتا، والدكتور معاذ الربابعة (861) صوتا، والدكتور فايز الخلايلة (833) صوتا، والدكتور عمر القواسمي (795) صوتا.

وحصلت المرشحة المستقلة الدكتورة بثينة الطراونة على (894) صوتا، ومرشح مركز القدس الدكتور ابراهيم غنام على (945) صوتا، وحل في الاحتياط كل من: الدكتور محمد ابوعرقوب، والدكتورة ربى الزعبي.

وقال نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة، ان المجلس سيستمر بانجاز الملفات التي لم يتم استكمالها لغاية الان، ومتابعة برنامج التدريب للاطباء المشتركين في البرنامج للتعيينات في وزارة الصحة، اضافة الى استكمال الاجراءات الرسمية لاصدار لائحة الاجور الطبية الجديدة.

واشار الطراونة الى ان النقابة ستعقد مؤتمرا طبيا دوليا في فلسطين لدعم اطباء الاسنان الفلسطينيين.