النسور ” الشهادة من افضل انواع الموت”

2016 03 04
2016 03 06

13782Iصراحة نيوز – قال رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ان استشهاد الرائد راشد الزيود جعل الاردنيين يجتمعون على قلب رجل واحد , مبينا ان المصيبة جمعتنا وزادت من عزائمنا ولحمتنا في كل بيت اردني.

واضاف خلال زيارته بيت عزاء ال الزيود لتقديم واجب العزاء بالشهيد الرائد راشد حسين الزيود مساء اليوم يرافقه نائب رئيس الوزراء , وزيرالتربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات ان الشهداء هم الذين يصنعون الدول والكيانات كونهم الابطال الذين ينتمون لاباء وعشائر قدمت وتقدم قوافل الشهداء الذين يضحون من اجل الاوطان لتبقى راية الوطن خفاقة.

وقال ان حياة الانسان محدودة والشهادة من افضل انواع الموت وهي النهاية التي يتمناها كل مواطن حر شريف وقد ظفر بها البطل راشد وامثاله من ابناء الاردن الغر الميامين.

ونقل النسور تعازي مجلس الوزراء وكافة المسؤولين الحارة لعشيرة الزيود الذين قدموا للوطن الكثير من الشهداء ومن الشباب الذين يعتز بهم الوطن ويفتخر, مبينا ان العالم بدأ يستشهد بالمواقف الاردنية وفي مقدمتها مواقف قائد الوطن وماكتبته بعض الصحف الاجنبية عنه ووقوفه مع شعبه في مختلف المناسبات .

واكد والد الشهيد اللواء الركن حسين الزيود ان راشد ابن كل الاردنيين وابن القيادة الهاشمية التي ضربت مثلا لايمكن تكراره في اية دولة في العالم ,اذ قبل الشهيد وهال التراب على قبره الطاهر ومؤكدا ان رعد شقيق راشد مشروع شهيد واشقاء له من ابناء الزيود الذين يعتزون بما يقدمون من اجل الوطن وراحة واستقرار المواطن .

واشار شيخ عشيرة الزيود محمد اكريم الزيود الى ان ما حدث هو عبارة عن عرس وطني قدم خلاله الجيش العربي وابناء العشيرة شهيدا ادى واجبه تجاه وطنه وامته وقاتل زمرة ارهابية خارجة عن القانون , من اجل استقرار الوطن وراحة ابنائه , مبينا ان المصاب الجلل وحدنا وجمع كلمتنا وزاد التفافنا حول راية وطننا وقيادتنا .