النسور يلتقي المحافظين في وزارة الداخلية

2013 06 27
2013 06 27

752 التقى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في بيت الضيافة بدار رئاسة الوزراء اليوم الخميس المحافظين في وزارة الداخلية، وذلك في اطار سياسة الحكومة بالتواصل المستمر معهم لاطلاعهم على آخر المستجدات على الساحة المحلية وليكونوا على دراية تامة بتوجهات وسياسات الحكومة كونهم اذرع تنفيذية للحكومة في المحافظات.

واكد النسور خلال اللقاء الذي حضره وزير الداخلية ووزير الشؤون البلدية حسين المجالي، ووزير الطاقة والثروة المعدنية المهندس مالك الكباريتي اهمية الدور الذي يقوم به الحكام الاداريون في عملية التنمية في المحافظات نظرا لتواصلهم الدائم مع المواطنين في المحافظات ومعرفتهم باحتياجاتهم من المشروعات التنموية والخدمية حيث لم يعد يقتصر دورهم وواجباتهم على الامور الادارية والامنية.

ولفت النسور الى ان الاردن يفتخر بأنه دولة تجري انتخابات نيابية وبلدية في نفس العام، بما يدل على ثقة الدولة بنفسها وبمواطنيها مشيرا الى الدور الذي يقوم به الحكام الاداريون في الانتخابات البلدية المقبلة.

واشار المجالي الى ان الوزارة تقوم حاليا بتجهيز البنية التحتية للانتخابات من خلال عقد ورشات عمل للجان الانتخابية واطلاعهم على كافة الامور المتعلقة بالعملية الانتخابية.

واعرب المحافظون في وزارة الداخلية عن اعتقادهم بان الانتخابات البلدية ستشهد اقبالا اكبر من قبل المواطنين مقارنة بالانتخابات النيابية لارتباط البلديات بالخدمات المقدمة للمواطنين.

كما اشاروا الى اهمية تعزيز وتوحيد جهود جميع الجهات المعنية بالتنمية المحلية بما يسهم في اقامة مشروعات انتاجية في المحافظات.