الهيئة الأردنية البريطانية تعقد محاضرات وامتحانات تحضيرية في مستشفى الإسراء

2016 02 02
2016 02 02
OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

صراحة نيوز – عقدت الهيئة الأردنية البريطانية للأمراض النسائية والتوليد عن منطقة الأردن وسوريا وفلسطين دورات تدريبية لاجتياز امتحان الزمالة البريطانية لأطباء النسائية والتوليد في دائرة التعليم والتدريب/ مستشفى الإسراء خلال الفترة من 29-31/1/2016م تمهيداً لحصول الأطباء المقيمين في الأردن على الزمالة البريطانية في النسائية والتوليد .

ويقوم البرنامج المعدّ من قبل الرابطة بتهيئة الأطباء من خلال محاضرات تحضيرية ومحاكاة لامتحان الزمالة البريطانية الذي سيقدمه الأطباء في بريطانيا مستقبلاً .

OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

وقد استعانت الهيئة بثلاثة استشاريين عاملين في بريطانيا من أجل تحضير الأطباء الراغبين في الحصول على الزمالة البريطانية. ومن الأردن الدكتور عبد الرحمن البشير والدكتور فهيم زايد والدكتور أسامه غزي.

وأعرب رئيس لجنة الامتحان الدكتور آندرو سيزر عن امتنانه للهيئة الأردنية البريطانية وللعاملين بدائرة التعليم والتدريب في مستشفى الإسراء لتقديمهم الخدمة المميزة والتي سهلت عقد الدورة، وأضاف سيزر بأنه يشارك في هذه الدورة 18 طبيباً في مواد الفصل الأول ، و 12 طبيباً في مواد الفصل الثاني، كما يأمل بأن يعود إلى الأردن لتقديم هذه الدورات في المستقبل.

يُذكر بأن دائرة التعليم والتدريب في مستشفى الإسراء تتعاون مع العديد من المؤسسات الوطنية والنقابات المهنية والطبية في المملكة.