الوسط الاسلامي يعلن حقه برئاسة المجلس والمشاركة في الحكومة

2013 01 26
2013 01 26

أعلن امين عام حزب الوسط الاسلامي الدكتور محمد الحاج الذي فازت قائمته بثلاثة مقاعد في الانتخابات النيابية  ان من حق حزبه ان يرشح احد نوابه لرئاسة مجلس النواب ومن حقه ايضا المشاركة في الحكومة.

واعتمد الحاج في تأكيده على هذا الحق بان حزبه حصد ايضا 13 مقعدا في الدوائر المحلية .

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده الحزب السبت وتم خلاله اعلان اسماء 13 نائبا فازوا في الدوائر المحلية وقال رئيس الدائرة السياسية للحزب مروان الفاعوري انهم اعضاء في حزب الوسط الاسلامي . وبحسب الفاعوري هم كل من الدكتورة مريم اللوزي، وفاطمة ابو عبطة، والدكتور موسى ابو سويلم، ومدالله الطراونة، وسليمان حويله الزبن، وثامر ملوح الفايز، وتامر بينو، والمهندس محمد خليل عشا الدوايمة، والدكتور محمد القطاطشة، والدكتور عبد الكريم الدرايسة، ووفاء بني مصطفى، وتمام الرياطي، وعدنان الفرجات.

واضاف الحاج “ان اعضاء الكتلة توافقوا على ترشيحه لمنصب رئيس مجلس النواب ”  لكنه لم يوضح ان كان يقصد ايضا مشاورته نواب الدوائر المحلية . وزاد انه ينتظر ردا من جميع الكتل والاحزاب والنواب على الافكار التي طرحها الوسط الاسلامي ليقوم خبراء الحزب بدراستها لكنه لم يعط المزيد من المعلومات بشان الكتل والاحزاب والنواب التي اطلعها الوسط الاسلامي على برامجه وافكاره .