“الوطنية العربية للسيارات” ترعى بطولة قتال الكيج ووريورز التاسعة

2013 11 03
2013 11 03

KIAصراحة نيوز – في إطار دعمها المتواصل للمشهد الرياضي في الأردن، قدمت الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا- الأردن رعايتها لبطولة قتال الكيج ووريورز التاسعة، أكبر بطولة للفنون القتالية المختلطة في أوروبا، والتي استضافها الأردن للمرة الرابعة، وذلك يوم الجمعة الموافق للخامس والعشرين من شهر تشرين الأول، في ساحة ملاكمة الملك حسين في مدينة الحسين للشباب.

ولم يقتصر دعم الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا- الأردن لهذا الحدث الرياضي العالمي على رعايته فحسب، بل امتدّ إلى تقديمها جائزة قيّمة تمثلت في سيارة كيا سول 2013 للرابح علي خوت، والذي أُعلن عن اسمه بعد إجراء السحب على تذاكر الدخول الخاصة بالحضور. و من المقاتلين الأردنيين فاز كل من دانيل ناموق و يزن جانب و عزالدين فرحان و جراح السيلاوي و كانت هذه أول مشاركة لهم.

وحول رعايتهم لقتال الكيج ووريرز، علق رئيس الشركة الوطنية العربية للسيارات، سمير تايه، بقوله: “نحن سعيدون برعايتنا لهذه البطولة العالمية المثيرة، فمن خلال هذه الخطوة نحن نواصل دعمنا للمشهد الرياضي في الأردن، سواء من خلال رعاية ودعم الرياضيين الأردنيين الشباب، أو من خلال رعاية احتضانه للبطولات العالمية، لا سيّما وأن هذه البطولة تؤهل المقاتلين الأردنيين ليكونوا مقاتلين محترفين. ولا شكّ في أن الروح الرياضية والمتجددة في سيارات كيا تجعل من اقتران اسمها بالفعاليات الرياضية امتداداً طبيعياً لمفهومها.”

وتنافس في البطولة كل من Bruno “B.C” Carvalho ضد Gael Grimaud، وSergey Grechka ضد          Jean N’Dove، وFaycalHucin ضد Che Mills، بالإضافة إلى Ronnie Mann الذي واجه Marat Pekov، وJack Mason الذي واجه Vladimir Opanasenko، وأخيراً Mohamed Ali الذي تنافس ضد                Prince Aounallah.

وقد سبق للشركة الوطنية العربية للسيارات كيا- الأردن رعاية بطولة الكيج ووريورز التي احتضنها الأردن آخر مرة عام 2011.